صور و معلومات عن مسجد و مجمع سوليماني باستمبول

الموضوع في 'تقارير السياحة فى تركيا' بواسطة المسافر, بتاريخ ‏3 ابريل 2012.

  1. المسافر

    المسافر رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏1 ابريل 2012
    المشاركات:
    72
    الإعجابات المتلقاة:
    0

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    يعد المسجد الأكبر في إسطنبول ويمكن رؤيته من أغلب الأماكن في المنطقة القديمة المعروفة بسلطان أحمد. يقع المسجد على احد التلال السبعة من تلال إسطنبول. بني من قبل المصمم المشهور سنان لسليمان في القرن السادس عشر الميلادي. إن مسجد سوليماني مزخرف ويحتوي على أعمدة من عدة مدن قديمة. كما أن أضرحة سليمان وزوجته موجودة في حديقة هذا المسجد. يحتوي هذا المبنى المركب على مدرسة، مدرسة طبية، ومشفى، وصالة طعام، وحمام، ودور عجزة، ودكاكين.


    اترككم مع الصور

    {$title}



    {$title}


    {$title}


    {$title}


    {$title}





    في أمان الله
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...