كيفية عمل (البديكير)

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة الجوال ب, بتاريخ ‏22 فبراير 2011.

  1. كيفية عمل (البديكير)
    كل ما تحتاجينه لعمل (البديكير) هو طقم ادوات (البديكير) ومكان ما للاسترخاء في البيت.
    اتبعي الخطوات البسيطة التالية كل أسبوع وكوني على يقين بأنك ستحصلين على قدمين خياليتين .
    تاكدي من أن أدوات (البديكير) للعناية بالقدم في المنزل, تتضمن الآتي: (مبرد, زيت البشرة المتصلبة, قصاصة الأظافر, قصاصة الجلد الزائد, اصبع الجلد الزائد, مزيل طلاء الأظافر, ملمع الأظافر, مبرد للبشرة, وكذلك حوض القدمين والفوطة.

    [​IMG]



    لترطيب وتنعيم بشرة قدميك, ضعيهما في الحوض الخاص والمملوء بالماء الساخن, ولأقصى درجة من الترطيب, اضيفي قرصا من الـ(بيكنغ صودا). بعد ذلك اخرجيهما من الماء, وجففيهما بضربات خفيفة بالفوطة.
    ويأتي دور الجلد الزائد, وهو عدو المرأة الأنيقة.

    [​IMG]

    استخدمي أداة إزالة الجلد الميت وتخلصي من الجلد وهو لا يزال طرياً.

    [​IMG]
    [​IMG]




    ان عدم الاهتمام وعلاج البشرة الجافة في القدمين قد يزيد المشكلة سوءا, اذ قد يتسبب اهمالك بتشقات في كعب القدم. ايضا قد تظهر بشرة القدم الجافة علامات التقدم في السن بوضوح أكثر, حيث تزداد الخطوط ويزداد تغير اللون بشكل أسوأ من المفترض والطبيعي مع كل مرحلة من عمرك


    [​IMG] [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]

    تحتاج قدميك لكريم مرطب غني, وليس أي لوشن عادي, كما تحتاج للترطيب بشكل يومي
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...