اخطاء كريم الاساس

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة مؤمنة 200, بتاريخ ‏23 فبراير 2011.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. 1- كريم الأساس الذي يجف بسرعة


    أحيانا تجدين أن كريم الأساس الذي تستعملينه يجف بسرعة وقبل أن تقومي بتوزيعه جيدا على وجهك مما يتسبب في بقع من كريم الأساس تبدو ملطخة. للتخلص من هذه المشكلة ضعي كريم الأساس على راحة يدك وعليه قليلا من الكريم أو اللوشن السائل الذي تستعملينه لبشرتك وامزجيه جيدا ثم قومي بتوزيعه على وجهك بإصبعك ثم بالإسفنجة.

    هذه الطريقة لن تنجح طبعا مع كريم الأساس المضغوط ، لذلك ضعي قليلا من الكريم المرطب على وجهك ووزعيه جيدا وضعي بعده كريم الأساس دون إن تنتظري أن يمتص جلدك المرطب.
    2- كريم الأساس يبدو غامقا أكثر من اللازم

    إذا اكتشفت أن كريم الأساس الجديد الذي اخترته أغمق من لون بشرتك يمكنك خلطه بلون أفتح موجود لديك وذلك بوضع قليل منه ومن اللون الآخر على راحة يدك ومزجهما سويا لتحصلي على اللون المطلوب.
    وإذا كنت وضعتي كريم الأساس على وجهك يمكنك وضع طبقة خفيفة عليه من كريم أساس أفتح أو استخدام بودرة أفتح من التي تستخدمينها عادة لتضبط اللون.
    3- كريم الأساس أفتح من لون بشرتك

    المعروف أن كريم الأساس الفاتح يجعلك تبدين باهتة وشاحبة اللون ، ولحل هذه المشكلة ستقومين بعمل عكس النصائح الماضية، مثل خلط كريم الأساس بلون أغمق أو بمرطب للبشرة ملون.

    ويمكنك أيضا وضع بودرة برونزية فوق كريم الأساس ولكن ضعي طبقة خفيفة من البودرة العادية أولا قبل البودرة البرونزية حتي لا تحصلين على لون برتقالي لبشرتك. فالبودرة البرونزية يمكنها أن تلتصق بالمرطب الموجود في كريم الأساس وتمنحك بشرة برتقالية اللون لذلك يجب أن تضعي بودرة شفافة تعمل كعازل بين كريم الأساس والبودرة البرونزية

     
  2. رد: اخطاء كريم الاساس

    كل الشكر لك على موضوعك الجميل
    دوووم التالق