طفـــل يولد مع قناع وجه ربانـــــي

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة mohrahn, بتاريخ ‏7 ابريل 2011.

  1. mohrahn

    mohrahn عضو



    سبـحـآن آلله

    ولد طفل صيني من مقاطعة هونان قبل سنة بتشوه خلقي يسمى شق الوجه، المعروف أيضا باسم شق الوجه الأفقي، ولكنه اليوم يبدو وكأنه ولد مع قناع على وجهه، قناع اكتسبه من حالة الولادة هذه.
    وكما ترون في الصور فهذا الطفل يبدو وكانه يرتدي قناعا على وجهه، الذي هو في الواقع ليس كذلك، ام الطفل قبل ولادته قامت بعمل الفحوصات اللازمة و جميع الاطباء اخبروها ان ابنها بحالة جيدة وطبيعية قبل ولادته، ولكنهم تفاجؤا بعد ولادته بهذا التشوه الخلقي . يقول الاطباء ان القيام بعميلة لتصحيح التشوه الخلقي لهذا الطفل هو امر صعب جدا ومن الممكن ان يؤدي الى وفاة الطفل .


    .[​IMG]

    .[​IMG]

    .[​IMG]

    .[​IMG]

    .[​IMG]

    الحمد لله الذي عافاني مما ابتلى به كثيراً من خلقه

     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...