1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

اخفي عيوب جسمك

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة qضوء القمر, بتاريخ ‏8 مايو 2011.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. قفي أمام مرآه كبيرة و افحصي نفسك بنظرة محايدة، المطلوب منك هو رؤية عيوبك الجسمانية وأن تستفيدي من هذه العيوب دون أن تضيعي الوقت عبثا في إخفائها ..




    هل أنت طويلة القامة جدا .. نحيفة قليلا؟


    7
    7
    7
    7
    7

    [​IMG]
    إذن انتبهي لطريقة مشيتك ولا تسيري بخطوة واسعة وأنت تؤرجحين ذراعيك كجنود الاستعراض..
    تعلمي كيف تسيرين بمرونة و رشاقة ولا بأس بالخطوة الواسعة شيئا ما، ولكن لا تضربي بكعبك فوق الأرض أثناء السير .. سيري وظهرك مستقيم ولكن ليس متصلبا ..
    اختاري ملابس مرنة .. جربي نظارات شمسية مبتكرة واستفيدي من طول قامتك لترتدي كل ما هو مبتكر وفريد وفي الوقت نفسه لا يكون خارجا عن الإطار العام لما درج عليه مجتمعك في ارتداء أزيائه ..





    هل أنت قصيرة القامة وممتلئة قليلا ؟


    7
    7
    7
    7
    7
    [​IMG]
    في هذه الحالة عليك تجنب ارتداء الملابس الضيقة التي تلتصق بالجسم حتى لا تظهر بدانتك .اختاري الملابس الواسعة والفساتين المقلمة طوليا والقصاصات المستقيمة لتضفي نحافة ورقة على قامتك القصيرة البدينة ..لا تحني كتفيك بأمل إخفاء كبر صدرك ، تعلمي أن تشدي كتفيك وترفعي رأسك قليلا أثناء المشي وفي الوقت نفسه اتبعي الرجيم المناسب لتخفيف وزنك ..وفي الأحوال كلها فإن الجاذبية لا تكتسب في يوم وليلة فبعد دراسة قوامك ادرسي حركاتك وستجدين انك تحتاجين إلى تعديل وتغيير.تجنب الحركات العنيفة بيدك وجهك مهما كنت غاضبة أو منفعلة..
    عندما تصعدين درجات السلم لا تنحني للأما فهذه الحركة تشوه مظهرك كما تخلو من الرشاقة تماما ، كوني مستقيمة وارتكزي دائما على القدم كلها وليس على مقدمة قدمك فقط .

     

    جاري تحميل الصفحة...
  2. رد: اخفي عيوب جسمك

    موضوع مفيــد ورائع جداً

    عاشت ايدج اختي الغاليــه((ضـــوء القمــر))

    بأنتظار كل جديدج عمري

    تحياتي الج حبحب}ْ~


    [​IMG]
     
  3. zoz

    zozo_az Guest

    رد: اخفي عيوب جسمك

    طبعا اشكرك على النصائح الجميلة والمفيدة وايضا انا اعتقد ان كل قوام او جسم له جمال وجاذبية خاصة به سواء كان نحيف او ممتلئ ولكن ايضا يجب الاهتمام بلجسم اكثر من اي شي اخر
     
  4. ارزه

    ارزه Guest

    رد: اخفي عيوب جسمك

    شكراااا على نصائحك ياعسل