نصائح سريعة لمن يدخل المطبخ.

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة كلام من ذهب, بتاريخ ‏12 مايو 2011.

  1. بسم الله الرحمن الرحيم




    نصائح سريعة لمن يدخل المطبخ....ويشارك بالطبخ

    * ارتدي أحذية بنعالِ مستوية لتَقليل السقوط وتساعدك بأن تقِف في موقع متوازن. الأحذية الجلدية المرتفعة بأصابعِ القدم المحمية تَحمي مِنْ الحروقِ؛ تَمتص أحذية القماشِ السوائلَ المسكُوبةَ وتطيل الإحتراق.
    * حافظ على الأذرع والأرجل مغطاة للحمايةِ، ولا تَلبس اللباس الجلدي الداخلي للساق؛ لأنها تمتصون السوائل الحارةَ المسَكوبت عليهم. من المُهمِ لِبس الملابسِ المريحة و السهلة التنظيف . إذا لبست زيّك المفضّل، لَن تَرتاحَ وسَتجِد نفسك في المواقف الحرجةِ تحاول حِماية ملابسِكَ.
    * كُنْ حذراً مِنْ المجوهراتِ المتَعلقة(المتد لية) الطويلةِ، لأنها يمكِن أَن تَنحصر(تعلق) في داخل أجهزةِ المطبخِ.
    * من المهمِ أيضاً إبقاء شعرك مربوطا، ليس فقط لإبعاده عن الأطعمةِ المحَضّرةِ، لكن أيضاً لأمانِك الشخصي - الشَعر قابل للإشتعال.
    * المسامير الطويلة خطرة في المطبخ؛ لأنها تأوي الجراثيم و تتداخل في مهاراتِ السكينِ الصحيحةِ.
    * تجنّبْ الوصول الى أعلى الفرن عندما تطبخ وراقب أكمامَك.
    * تعامل مع سكاكينَك بشكل صحيح:ابقي سكاكينك حادّة:
    * كن يقِظاَ عندما تستعمل السكين؛ لا تصبح مهملاِ أَو مشتت الإنتباه.
    * لا تقَطعَ باتجاهك؛ قَطعَ دائماً بعيدا عن نفسك.


    مع تحياتى
    :essen:




     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...