1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

نصائح لاختيار ماكياج العيون البنّية

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة محبكم فى الله, بتاريخ ‏12 مايو 2011.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. محبكم فى الله

    محبكم فى الله موقوف

    إنضم إلينا في:
    ‏23 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    0
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    0

    اختيار الألوان المناسبة، والتركيبات الملائمة من مستحضرات التجميل، ليس شيئاً سهلاً دائماً. وبالنسبة للماكياج، فإن صاحبات العيون البنّية محظوظات، ويمكنهن اختيار أي لون تقريباً. ولاكتشاف الألوان الأكثر ملاءمة لماكياج العيون البنية، تعرّفي في ما يلي على درجات الألوان التي عليك اختيارها أو تجنّبها.

    يجب أن يبرز ماكياج العيون البنية لون العينين ويبثّ فيهما الحياة. وتدرك كل من إليسا وميريام فارس وإيفا لونغوريا وآن هاثاواي وبينولوبي كروز هذا جيداً، فهن يركّزن بشكل خاص على ماكياج عيونهن البنية للحصول على نظرة متّقدة.

    ولإبراز جمال العيون البنية، يجب أن يكون الماكياج عميقاً لكي لا يظهر لون العيون باهتاً.
    لجميع العيون البنية: اختاري ظلال العيون الوردية والبنفسجية أو الطبيعية التي تلطّف نظرة العين.
    ولتعزيز جمال العيون البنية، اختاري درجات الألوان الدافئة: البني وألوان الشوكولا... اختاري أيضاً الألوان العميقة مثل الرمادي الداكن، واللؤلئي العاجي، والبيج القزحي، والبرقوقي الداكن، وطبعاً الأسود.
    بالنسبة للون الأزرق، اختاري فقط درجات الألوان الداكنة مثل الأزرق البحري أو الأزرق النيلي الذي يبثّ الحياة في نظرة العين.
    للمزيد من الروعة والأناقة، ابرزي عينيك باستخدام الألوان المعدنية، مثل البرونزية أو الذهبية أو النحاسية أو الفضية، إلخ، بدلاً من ظلال العيون المطفأة.
    يمكنك أيضاً الابتعاد قليلاً عن ماكياج العيون البنية التقليدي واختيار ألوان مثل الأخضر الداكن أو البرتقالي.
    لماكياج العيون البنية التي تميل إلى اللون البندقي: إذا كان لديك عينان جميلتان بلون البندق، ولتجنّب إبراز بياض العين ومنحها عمقاً أكبر، اختاري ظلال عيون باللون البني، أيا تكن درجة اللون، سواء بني فاتح أو داكن. وتناسبك درجات اللون الأخضر أيضاً، ولكن فقط إذا تجنّبت درجات الألوان الفاتحة جداً. ومن درجات اللون الأخضر، اختاري مثلاً اللون الكاكي.
    ولكن إذا كنت ترغبين بماكياج هادئ، أضيئي نظرة عينيك عن طريق رسم خط أسود رفيع مع لمسة من الماسكارا. فهو ماكياج بسيط يبرز جمال عينيك الفاتحة.
    امنحي نظرة عينيك العمق
    الماسكارا، الآي لاينر، ظلال العيون، أقلام العين، الكحل، لديك كل شيء لجعل نظرة عينيك أكثر عمقاً.
    بالنسبة للماسكارا، لكي تتجنّبي جعل نظرة عينيك قاسية، ضعيها فقط على جذور الرموش. ولا جدوى من وضع الكثير من الماسكارا على طول الرموش لأن هذا قد يأتي بعكس النتيجة المرجوّة.
    يمكنك اختيار ماسكارا سوداء لإضفاء الغموض على عينيك، حيث إن اللون الأسود يناسب الجميع. ويمكنك أيضاً اختيار الماسكارا الزرقاء لتفتيح وإضاءة نظرة عينيك. وإذا كانت بشرتك فاتحة وشعرك كذلك، فإن الماسكارا البنية هي المناسبة لك.
    إذا رغبت بوضع الآي لاينر أيضاً، يجب أن يكون الخط رفيعاً وقريباً جداً من الرموش. اختاري لون الآي لاينر الذي يعجبك، حيث إن لون عينيك يناسبه الكثير من الألوان، والآي لاينر الغامق يبرز اللون البني لعينيك في حين أن الآي لاينر الفاتح يبرز ماكياجك أكثر من عينيك.
    أقلام العينين التي يجب استخدامها: الأسود أو الأزرق أو البني أو البرقوقي.
    لماكياج السهرة: يمكنك استخدام ألوان معدنية لماكياج العينين، خاصة ظلال العيون باللون الذهبي. كوني جريئة في استخدام الألوان المعدنية وستكتشفين أنها تبرز جمال عينيك.
    الماكياج الدخاني
    انسي ما سمعته عن العيون البنية والماكياج الدخاني... فالماكياج الدخاني، مثل الرموش الزائفة، يمنحك مظهراً أنثوياً فاتناً. وستجدين بسهولة ألواناً مخصّصة لماكياج العيون البنية لتحقيق لوك الماكياج الدخاني.
    تجنّبي
    إذا كانت عيونك غامقة، تجنّبي وضع ظلال العيون الفاتحة جداً لكي لا تكون النتيجة عيوناً باهتة أو متعبة. فهذه الألوان قد تفتّح لون عينيك وتعطيها شكلاً حزيناً وقاسياً في الوقت نفسه.

    الألوان الزاهية بشكل عام أو الفاتحة جداً لا تناسب العيون البنية. انتبهي إذن إلى الألوان التي تختارينها.


    ولكي يكون اللون الأخضر جميلاً على العيون البنية، يجب ألا يكون فاتحاً جداً. فالألوان الفاتحة جداً تميل إلى جعل بياض العين أكثر اصفراراً، وهذا لا يبرز جمال العين.


    اللون الأزرق ممنوع استخدامه في ماكياج العيون البنية لأنه يتناقض مع لون عينيك بشكل كبير. استخدمي اللون الأزرق مثل اللون الأخضر، أي درجات اللون .
     
    جاري تحميل الصفحة...
  2. رد: نصائح لاختيار ماكياج العيون البنّية

    يسلمووووووو على معلومات
     
  3. محبكم فى الله

    محبكم فى الله موقوف

    إنضم إلينا في:
    ‏23 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    0
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    رد: نصائح لاختيار ماكياج العيون البنّية

    يدلوووووو الغوالي
    منورين الموضوع بمروركم الكريم
    تحياتي