خلطات طبيعية لتبييض وتقوية الأظافر

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة محبكم فى الله, بتاريخ ‏16 يونيو 2011.

  1. محبكم فى الله

    إنضم إلينا في:
    ‏23 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    0
    الإعجابات المتلقاة:
    0

    خلطات طبيعية لتبييض وتقوية الأظافر


    [​IMG]


    تتعرض أظافر السيدات من وقت الى آخر الى الكسر والإصفرار نتيجة عوامل خارجية متعددة. لذا سنقدم إليك سيدتي خلطتين طبيعيتين تساعدكِ في الحصول على أظافر جميلة وقوية وبيضاء.

    لتحصلي على أظافر قوية خالية من التشققات لا بد من إستخدام زيت الزيتون على الشكل التالي:
    إخلطي 3 ملاعق صغيرة من زيت الزيتون، 3 ملاعق صغيرة من الخل الأبيض وصفار بيضة واحدة. إحفظي الخليط في الثلاجة ودلكي به أظافرك بإستمرار لمدة 3 دقائق، ثم إغسلي يديك بالصابون وجففيهما جيداً.


    أما إذا كنت تودين تبييض أظافرك الصفراء من جراء تعرّضها المتكرّر لطلاء الأظافر فلا بد من اللجوء الى عصير الليمون. أما الخلطة فهي على الشكل التالي:

    قومي بتحضير خليط مكون من ملعقة كبيرة من عصير الليمون الحامض وملعقة صغيرة من الـ "بيكنج باودر". دلّكي أظافرك برقّة بواسطة هذا الخليط لمدة دقيقة، إغسلي يديك وجففيهما جيداً، ثم ضعي طبقتين من ملمع الأظافر.



     

  2. محبكم فى الله

    إنضم إلينا في:
    ‏23 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    0
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    رد: خلطات طبيعية لتبييض وتقوية الأظافر

    العفو خيتو
    منورة الموضوع
    تحياتي
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...