برنامج للعناية بجمالك

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة قلب الاسد2000, بتاريخ ‏20 يونيو 2011.

  1. [​IMG]



    ليس هناك شيء أكثر أهمية من الحفاظ على شباب بشرتك بجمالك لكي تشعري أنك جميلة. إليك هذا البرنامج البسيط والسريع للعناية ببشرتك من خلال ثلاث خطوات:
    الخطوة الأولى: التنظيف

    بالطبع، يبدأ كل شيء بالنظافة. وهي خطوة لا غنى عنها ، حيث يجب تنظيف الوجه صباحا ومساء، وهذا ينطبق على الجميع خاصة على سكان المدن الذين يعودون إلى المنزل بطبقة كثيفة من الغبار الممزوج بالتلوث، التي تسد مسام البشرة. ومن المهم استخدام الماء الفاتر وتدليك الوجه دون فرك وشطفه جيدا.
    الخطوة الثانية: التقشير
    التقشير هو التكملة الضرورية للخطوة الأولى. فحين تصبح البشرة نظيفة، يجب التخلص من الخلايا الميتة لاستعادة بريق الوجه وتجديد الخلايا. ومن المهم اختيار منتجات مناسبة لنوع بشرتك. ضعي اللوشن باستخدام قطعة من القطن وتجنبي منطقة محيط العينين والشفاه.
    الخطوة الثالثة: الترطيب
    أصبحت بشرتك الآن جاهزة للخطوة الأخيرة، التي لا غنى عنها، وهي الترطيب. فبعد التنظيف والتقشير، ستشعرين أن بشرتك مشدودة وبحاجة للتغذية. ومن المهم اختيار كريم مناسب لنوع بشرتك ولسنك للحصول على الرعاية المثلى. اختاري أيضا كريم نهاري للصباح وكريم ليلي- أكثر ترطيبا- للمساء.
     
  2. اسلوبي

    اسلوبي عضو

    رد: برنامج للعناية بجمالك

    موفقة بإذن الله ... لكي مني أجمل تحية .
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...