1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

الرشاقه في 7 خطوات ...

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة رامية السهم, بتاريخ ‏7 مارس 2009.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

حالة الموضوع:
مغلق
  1. كلما احترقت الدهون في الجسم بسرعة تحققت الرشاقة في أقل وقت ممكن وهنا نقدم بعض النصائح التي تفيد في تحقيق الرشاقة سريعا أهمها‏:‏



    1- تغيير عادات الأكل‏:‏

    المعروف أن الجسم يستهلك قدرا من الطاقة في كل مرة تتناولين فيها الطعام ولذلك من الأفضل أن تتناولي خمس وجبات صغيرة في اليوم‏.



    2- الحفاظ علي الرشاقة‏:‏

    ان الوصول بجسمك إلي حالة من الرشاقة مع الحفاظ علي قوة العضلات وتماسكها يساعدك كثيرا علي حرق الدهون بصورة اكثر فاعلية‏,‏ فالمعروف أنه كلما زادت كمية العضلات في الجسم كانت قدرتها علي حرق الدهون أكبر‏.‏

    3-‏ تناولي ما يكفيك‏:‏

    لاتقللي ما تحصلين عليه يوميا من سعرات وهو‏1400‏ سعر‏,‏ فإذا حدث ذلك سوف ينخفض معدل حرق السعرات لديك مما يدفع جسمك إلي احراق كميات أقل من الدهون‏.‏


    4-‏ اختيار التمرين الصحيح‏:‏

    إن القيام بأنشطة مثل الأيروبيك أو المشي السريع‏(‏ الهرولة‏)‏ أفضل كثيرا من حرق الدهون بالتمرينات السويدية‏.‏

    5-‏ متابعة الوزن‏:‏

    إذا لاحظت ان وزنك علي الميزان ثابت ولا يتغير‏,‏ فقومي بتجربة زيادة سعراتك الحرارية اليومية من‏150‏ إلي‏200‏ سعر لمدة أسبوع أو أثنين وذلك لتحريك عملية التمثيل الغذائي لديك‏.‏


    6-‏ ممارسة التمرينات بانتظام‏:‏

    سوف تحتاجين لممارسة التمرينات الرياضية ثلاث أو أربع مرات أسبوعيا لمدة‏20‏ دقيقة قبل ان يبدأ جسمك في التخلص من الدهون‏.‏


    7-كوني اكثر نشاطا‏:‏


    قومي بأعمالك بنفسك فمثلا‏:‏ اذهبي إلي السوق مشيا بدلا من السيارة‏,‏ ونظفي النوافذ بقوة ونشاط لمدة نصف ساعة لحرق‏120‏ سعرا‏,‏والمشي أفضل من الجلوس علي الكرسي في النادي‏.‏

    منقول للفائده
     
    جاري تحميل الصفحة...
  2. lad

    lady s Guest

حالة الموضوع:
مغلق