1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

النساء العشر الأكثر أناقةً

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة كابتن / اكرم الكناني, بتاريخ ‏29 يوليو 2011.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. 10 سيدات منهن يتمتعن بأناقةٍ تمتاز بالحداثة والكلاسيكية في نفس الوقت. والجميل في الأمر أن لكلٍ منهن ستايل مختلف عن الأخرى وهذا ينصب في صالحنا كسيداتٍ محباتٍ للموضة، إذ يمنحنا إلهاماً لإطلالتنا المقبلة.


    ولعل أول من بدأت بلفت الانتباه في عالم الموضة بين السيدات الأوائل كانت الراحلة جاكلين كينيدي زوجة الرئيس الأميركي الراحل جون إف كينيدي إذ يمكن اعتبارها عرابة الموضة للسيدات الأوائل.

    في هذا المقال سأخبرك عن النساء العشر الأكثر أناقةً بين السيدات الأوائل في العالم العربي والغربي واللواتي أثبتن أنهن رقمٌ صعبٌ في عالم الموضة.

    1- الشيخة موزة المسند
    العمر: 50 عاماً وأم لـ7 أبناء
    تجسد الشيخة موزة حرم أمير دولة قطر ستايل المرأة الخليجية أفضل تمثيل. وغالباً ما نراها في عباءاتٍ غايةٍ في الأناقة. وتتميز إطلالاتها بأنها محتشمة وكلاسيكية وأنيقة في نفس الوقت وهي تعتبر قدوة للكثير من النساء العربيات من ناحية الستايل ومن ناحية الأعمال الخيرية والإنسانية التي تقوم بها.
    2- كارلا بروني
    العمر: 42 عاماً وأم لطفلة واحدة
    يمكن القول أن روح الفتاة الشقية التي تحب الروك آند رول لا تزال موجودة في شخصية كارلا لروني والستايل الخاص بها. وتعتبر سيدة فرنسا الأولى هذه مثالاً للمرأة التي تحب الإطلالة البسيطة الممثلة بالجينز والتي شيرت وحتى خلال المناسبات الرسيمة غالباً ما تظهر بفستانٍ غايةٍ في البساطة مع حذاءٍ بكعبٍ منخفض، خاصةً وأن زوجها يحرم عليها ارتداء الكعب العالي كي لا تبدو أطول منه.
    3- أسماء الأسد
    العمر: 35 عاماً وأم لـ3 أطفال
    منذ بروز اسمها في المحافل الدولية برهنت أسماء الأسد زوجة الرئيس السوري أنها رقمٌ لا يستهان به في عالم الموضة، وخير دليلٍ على ذلك اختيارها كواحدةٍ من أكثر نساء العالم أناقةً في استفتاء مجلة "بيبول" الأميركية عام 2009. تجمع سيدة سوريا الأولى بين الإطلالة الكلاسيكية والعصرية في نفس الوقت وهي تحب ارتداء السراويل القماشية الطويلة والجواكيت المطرزة كما تشجع المواهب المحلية عبر ارتداء ابتكارات لمصممين سوريين وعرب.
    4- ميشيل أوباما
    العمر: 46 عاماً وأم لطفلتين
    كانت ميشيل أوباما ديث الناس خلال الانتخابات الرئاسية الأميركية أواخر العام الماضي وربما كان الحديث عم ملابسها يفوق الحديث عم سياسات زوجها باراك اوباما. تذكرنا ميشيل بستايل الراحلة جاكلين كينيدي ويمكن القول أنها أعادت البريق والأناقة الكلاسيكية الساحرة إلى البيت الأبيض. ميشيل مشهرة بذراعيها المشدودتين ودوماً ما تظهرهما بارتداء فساتين بلا أكمام. وهي تحب الإطلالة البسيطة البعيدة عن التكلف. ومعروفٌ عنها شراء الكثير من ملابسها من محلات التجزئة والمتاجر ذات الأسعار الاقتصادية.
    5- الملكة رانيا العبدلله
    العمر: 40 عاماً وأم لـ4 أطفال
    هي أشهر من أن تعرف في عالم الموضة والأناقة. وغالباً ما يتم اختيارها بين نساء العالم الأكثر أناقةً. وتحب الملكة رانيا الستايل البسيط الذي يمكن لأي سيدة محاكاته. ويعتبر الحزام قطعة الأكسسوارات المفضلة لديها إذ يندر أن تظهر دون حزامٍ حول خصرها، كما أنها تحب ارتداء الجواكيت الأنيقة مع فستانٍ ضيق أو سروال جينز. وهي مثالٌ للأم العاملة التي تحب الموضة.
    6- الأميرة ليتيسيا
    العمر: 37 عاماً وأم لطفلتين
    تمتاز أميرة إسبانيا وزوجة وريث العرش ليتيسيا بستايل جريء ومنفتح جداً. وغالباً ما تشاهد متديةُ الفساتين أو التنانير القصيرة المطبّعة بالورود. وهي تتمتع بحسدٍ رشيقٍ يمكنها من ارتداء ما تريد من موضاتٍ وصيحات. وفي المناسبات الرسمية تحب ليتيسا ارتداء الفساتين الفاخرة التي تذكرنا بسحر الأميرات من العصور السابقة. أما في الحياة اليومية فترتدي الفساتين البسيطة أو الجينز.
    7- سمانثا كامرون
    العمر: 39 عاماً وأم لطفلين
    بحكم مهنتها كسيدة أعمال نرى أن ستايل سيدة بريطانيا الأولى يطغى عليه الطابع الرسمي، فهي تحب ارتداء البدلات الرسمية والألوان الداكنة، لكن هذا لايمنع أنها واحدة من أكثر سيدات العالم الأوائل أناقةً. وخلال حملها أثبتت سمانثا أن الحمل لا يعني تخلي المرأة عن أناقتها إذ كانت ترتدي ثياباً تناسب جسدها وتعطيه مظهراً عصرياً وعلى الموضة.
    8- الأميرة فكتوريا
    العمر: 33 عاماً وعروسٌ جديدة
    تتمتع الأميرة الشابة بستايل غاية في الأناقة والبساطة. فحتى فستان زفافها الذي صممه السويدي بار إنغشيدن كان بسيطاً وبعيداً عن التكلف. وهي تعتبر مثلاً أعلى للكثير من الشابات والنساء في السويد لما تتمتع به من روحٍ مرحة ولقربها من عامة الشعب.
    9- الملكة صوفيا
    العمر: 71 عاماً وأم لـ3 أولاد
    على الرغم من تجاوزها السبعين إلا أن ملكة إسبانيا صوفيا لا تزال في قمة اناقتها. وهي خير مثال أن التقدم بالعمر لا يعني إهمال الأناقة أو التوقف عن اتباع الموضة، وإطلالاتها غالباً ما تكون مزيجاً بين روح الشباب العصرية والروح الكلاسيكية الملكية.
    10- كيت ميدلتون
    العمر 28 عاماً
    رغم أنها لم تصبح من أفراد العائلة المالكة البريطانية بشكلٍ رسمي بعد، إلا أن كيت ميدلتون حبيبة الأمير ويليام نحجت في خطف انتباه مراقبي الموضة حول العالم. وقد عملت كيت لفترةٍ وجيزة كعارضة أزياء. وستايل كيت يجمع بين أناقة فتاة الجامعة العصرية والرصانة الملكية. حتى أن الكثير من خبراء الموضة شبهوها بالأميرة الراحلة ديانا من حيث الستايل وحسها في الأناقة. كما أن العالم يترقب حفل زفافها على الأمير ويليام. فماذا سترتدي
     

    جاري تحميل الصفحة...