1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

اخطف قلبها في 20 خطوة

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة كابتن / اكرم الكناني, بتاريخ ‏3 أغسطس 2011.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. هل شعرت يوما أنك تشعر باعجاب أو إحساس جميل تجاه زميلتك في العمل أو الدراسة، أو جارتك؟

    هل تبحث عن الطريقة المثلى للفت انتباهها إلى مشاعرك، حتى تكن متأكدا من مشاعرها تجاهك عندما تحن لحظة الحقيقة، وتقوم بمصارحتها بحبك لها؟

    ليس هناك حلا سحريا أو معادلة حسابية دقيقة تجعلها تستسلم لك، ولكن بإرشادات بسيطة يمكنك إيقاعها في غرامك، والتأكد أن إجابتها حتما ستكون "نعم" عندما تفاجئها بالسؤال الحاسم وتطلبها للزواج، ويتوقف تحقيق ذلك فقط على مدى تنفيذها بإخلاص وتفانٍٍ حقيقي.

    1- الفت انتباها أولا، قدّم لها نفسك، والق عليها التحية كلما صادفتها، بحيث تشعرها بأنك شخص اجتماعي ومألوف ولطيف.

    2- انصت إليها باهتمام عندما تتحدث إليك. إذا لم يكن بإمكانك مساعدتها فيما تعانيه، فكن مصغيا ومتعاطفا معها على الأقل، فهي على آية حال لن تكون بحاجة لنصيحة منك - خاصة في بداية تعارفكما - وإنما ستحتاج فقط لمن يستمع إليها.

    3- امتدحها من آن لآخر، يمكنك التعليق على ملابسها وأناقتها، أو أنها تقوم بعملها بشكل جيد، أو حتى حسن تنظيمها للوقت.

    4- كن خير عون لها، واجعلها تشعر أنك بمثابة مشجعها الأول في مبارياتها الحياتية اليومية. ادعم اختياراتها وقراراتها، وبالتالي ستكسب ثقتها، وتجعلها تلجأ إليك عندما تكون في حاجة لمن يأخذ بيدها.

    5- من وقت لآخر، عليك القيام ببعض اللمسات التي تنم عن اللياقة والذوق، كأن تتركها تمر أولا، أو تسحب لها الكرسي، أو حتى تطلب لها تاكسي إذا كانت ذاهبة إلى مكان ما. باختصار عاملها كـ أميرة.

    6- عندما تتحدث معها، انظر مباشرة في عينيها، لأن ذلك يحفز العقل على الإحساس بأن الطرف الآخر لديه مشاعر ما تجاهك، ولكن لا تطيل النظر إلى عينيها حتى لا تتخوف منك.

    7- أنت الآن متأكد أنني سأطلب منك أن تهديها وروداّ! نعم، فالورود هي خير تعبير عن اهتمامك بها وحبك لها.

    8- كن أنيقا واهتم بملابسك ومظهرك. تعطر وشذب أظافرك واحلق ذقنك، وابذل أقصى جهد في أن تبدو مميزا.

    9- كن مرحا وظريفا. لا عيب أن تطلق النكات من وقت لآخر حتى تشعر بالراحة في وجودك. ستكن مميزا بالنسبة لها اذا وصفتك بأنك الشخص الوحيد الذي يمكنه إضحاكها.

    10- اظهر أجمل ما في شخصيتك. كن ودودا وحنونا ورقيقا وشجاعا، فهي لن تقع في حبك إذا لم تكن ذا سمات شخصية مميزة، ولكن احذر أن تبدو لها ...


    11- إذا أصيبت فتاتك بنزلة برد في هذا المناخ المتقلب، يمكنك أن تلفت انتباهها تماما، عندما تفاجئها بمجموعة أقراص خاصة بالبرد، فالمطلوب منك فقط هنا أن تؤكد لها أنها جميلة في كل الأحوال.

    12- احرص على امتداح أفراد أسرتها وأصدقائها كلما ذكرتهم أمامك حتى تزداد ثقتها بك. ولا تقم أبدا بانتقادهم. تذكر! لقد استمرت علاقتها بهم قبل أن تتعرف إليك في الأساس، وبالتالي فإنهم يشكلون أولوية في حياتها.

    ستكون خطوة جيدة لك، إذا قدمتك لمعارفها، أو طلبت منك مقابلتهم، فذلك يعني أنك اقتربت خطوة لتصبح على رأس قائمة أولوياتها، ولكن لا تلح في مقابلتهم إذا لم تعرض هي ذلك.

    احذر كذلك أن ترتبط بصداقة مبالغ فيها مع صديقاتها، لأنها حتما ستشعر بالغيرة والغضب، أو ستظن أنك معجبا بإحدى صديقاتها.

    13- يمكنك إرسال رسالة قصيرة SMS إليها عندما تخرجان معا، للتعبير عن أنك أمضيت معها وقتا سعيدا.

    14- إذا كانت زميلتك بالعمل أو بالدراسة، يمكنك أن تفاجئها من وقت لآخر برسالة على بريدها الإليكتروني أو حسابها الشخصي على Facebook.

    15- عاملها كشخص مهم، واطلب منها النصيحة والمعونة إذا كنت بحاجة لذلك، وعبر عن امتنانك كلما قدمت لك رأيا صائبا. وحاول احتواءها عاطفيا وكن متفهما لنوبات غضبها أو انهيارها، فأنت تعلم حتما أن البنات رقيقات، ولا يتحملن الضغوط المستمرة.

    16- لا تطاردها طوال الوقت، ولا تحاول قضاء اليوم بكامله معها. امنحها فسحة من الوقت، لتقضيه بمفردها أو مع أصدقاءها. واتركها في بعض الفترات حتى تشعر أنها تفتقد إليك، وعندها ستقوم هي بالخطوة القادمة وتسأل عنك.

    17- اظهر احترامك لها واهتمامك بها من خلال التزامك بالمواعيد، لأن تأخرك عنها - مهما كانت مبرراتك - سيجعلها تظن أنها شئ ثانوي في حياتك.

    18- قدم لها بعض الهدايا، أو حتى فاجئها بتقديم أي غرض كانت قد أعلنت أمامك ...


    19- إذا شاءت الظروف أن تقوم هي بتقديمك إلى أسرتها، فكن لبقا مهذبا، وحاول قدر الإمكان أن تكسب صداقة أفراد أسرتها. يمكنك مثلا التحدث مع والدها في بعض الشئون والأحداث المحلية المهمة، ثم ابدأ بالتحدث عن نفسك فيما بعد.

    20- تحين الوقت المناسب لتقديمها إلى أفراد أسرتك، وتأكد أن هذه الخطوة ستشعرها أنك مهتم بها بشكل خاص، وليست كأي صديقة أو زميلة بالنسبة لك.
     
    جاري تحميل الصفحة...
  2. رد: اخطف قلبها في 20 خطوة

    ماكو فرق على موضوعك لن مابية جواب اصلا مابية سوال على كلن اريد اصلك اذا انتة شفت بنت بس لبسها حلو انتة اتحبها او ما شابه ؟؟؟
     
  3. رد: اخطف قلبها في 20 خطوة

    [​IMG]