رحلتي الى تايلاند للتسوق ( بانكوك ) تقرير مصور من تايلند

الموضوع في 'بوابة السفر الي تايلاند' بواسطة اصيل, بتاريخ ‏17 يونيو 2012.

1. اصيل

اصيل رحالة

إنضم إلينا في:
    ‏8 يونيو 2012
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    تقرير مصور ومختصر الى مملكه ( تايلند ) وعلى وجـه الخصوص العاصمه ( بانكوك ) للتسوق لـمــده 7 أيــام وياريتها كانت اكثر بس ظروف العمل ما اسمحت !!

الوجهـة / بحرين بانكوك بحرين
    تاريخ السفر / من 6/10/2011 ألى 13/10/2011م ۔
    كلفه الرحله / على طيران الخليج (( دايركت )) الى بانكوك حوالي 277 دينار بحريني = 2770 ريال سعودي ۔

يوم السفر الى تايلند كان الأربعاء 5/10/2011 والوصول اليوم الثاني للعاصمه بانكوك بتاريخ 6/10/2011 ومده الرحله كانت 7 ساعات تقريباً ۔

المبلـغ اللي حملته وياي لهالرحله = 750 دينار بحريني
    حوالي 7450 ريال سعودي = 61.000 بات تايلندي تقريباً
    وكان كله للتسوق والسياحه والترفيه مع الشباب اللي سبقوني وراحوا بتايا قبلي بأسبوعين لانهـم حصلوا الإجازه من الشغل وقرروا انهم يروحون لأرض الأحلام تايلند ۔

بداية رحلتى الى تايلاند

طبعاً كونها اول سفـره لي لمملكه تايلند ما كانت عندي ذيك المعلومات الدقيقه عن اماكن التسوق او الفنادق المشهوره فيها او حتى الأماكن السياحيه ، ولكن من حسـن حظي اني حصلت شخص بحريني تكفل بكلشي من الألف لي الياء ، وعطاني كل التفاصيل الدقيقه والمهمه لهالرحله الشيقه وحجز لي فندق ببانكوك بوسط الحي العربي ( سـوي 3 )

اسم الفندق (( مونكو بانكوك )) 4 نجوم ولكن مستواه يساوي 5 نجوم ۔
    بدايه الرحله كانت على متن طيران الخليج الساعه 8.15 دقيقه مساءً بتوقيت البحرين ، وتم حمل كل الأغراض والمستلزمات لهالرحله من موبايلات للتصوير وثياب و شورتات للسباحه ووووو ..۔ إلخ ۔

الطائره كانت حجم 330 وكانت ممله نوعاً ما والكراسي ( متخشبه ) ان صح التعبير عنها ، بس اللي خلانه نصبر على هالرحله انها ( دايركت ) على طول بتنزل بمطار بانكوك يعني لا ترانزيت ولا عذاب ولا انتظار ماله معنى ۔
    اثناء الرحله كانت هناك العديد من المواقف الطريفه اللي مرينه ابها واولها : اللي كان قاعد جنب الكرسي مالي شخص تايلندي ما يعرف شي اسمه " انقليزي " وكان التفاهم وياه عن طريق الإشارات فقـط ههههههه ،،، وانه طبعاً كنت بالمقعد اللي بجانب النافذه للتصوير ولسوء حظي ان ( النوافذ كانت منتهيه الصلاحيه ) يعني الظاهر مشموخه مع ضغط الهواء الخارجي او ما شبه ذلك ۔
    وهذي صور بسيطه للحظه الطيران بالجو + لحضه الوصول لمطار بانكوك

صور رحلتى الى تايلند - صور بانكوك
    {$title}
    الأخ التايلندي اللي جلس جنبي اثناء الرحله
    مزعــج بشخيره لووول {$title}

{$title}
    اثناء الهبوط التدريجي لمطار بانكوك الدولي

{$title}
    تابع اثناء الهبـوط مناظر خياليه من فوق

{$title}
    الإعداد لنزول المدرج بالمطار

{$title}

والحمد لله رب العالمين تم الوصول لتايلند أول يوم بتاريخ 6/10/2011 بعد رحله طيران استغرقت حوالي 7 ساعات تقريباً ألى مطار بانكوك الدولي هالمطار الكبير اللي لو بتكلم عنه من اليوم لي بكره ما بخلص منه نظراً لطول المسافه اللي تمشيها وانت فيه وووو ...إلخ ۔

الملفات المرفقة:

#1 اصيل, ‏17 يونيو 2012
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏7 ديسمبر 2012
  2. ام تركي

ام تركي مسافر

إنضم إلينا في:
    ‏30 يوليو 2014
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    رد: رحلتي الى تايلاند للتسوق ( بانكوك ) تقرير مصور من تايلند

يعطيك العافيه

مشاركة هذه الصفحة

وجد الزوار هذه الصفحه بالبحث عن :

1. صور تايلاند

• ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...