مجموعة من الشباب يتسلقون أعلى ناطحات السحاب فى العالم

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة **دلوعة بغداد**, بتاريخ ‏17 أغسطس 2011.

  1. مجموعة من الشباب يتسلقون أعلى ناطحات السحاب فى العالم


    [​IMG]





    قام مجموعة من الشباب بالمشى حول أعلى مبنى CN--السى إن فى تورونتو-كندا وذلك أثناء الأجازة الصيفية حيث يكون أعلى المبنى مفتوحاً يومياً للسياح و من يرغب أن يعيش مغامرة شيقة وذلك إبتداءاً من أول أغسطس لهذا العام.





    وتعد تكلفة المشى حول المبنى 120 جنية إسترلينى تقريباً وذلك بالإضافة لألتقاط صور لهم وتسجيل المغامرة بالفيديو،وأيضاً يتم إعطائهم ملابس مخصوصة ونظارات بلاستيك بسبب شدة الهواء من هذا الإرتفاع.




    ويكون مدة المشى حول المبنى من 20 الى 30 دقيقة تقريباً ويبلغ إرتفاعة حوالى 1.200قدم من سطح الأرض،ويتم ربطهم بحبال قوية جداً قادرة على تحمل سيارة نقل وذلك لضمان سلامتهم.


    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]
     
  2. رد: مجموعة من الشباب يتسلقون أعلى ناطحات السحاب فى العالم

    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...