عجين الكيك

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة الزاد الاخضر, بتاريخ ‏2 نوفمبر 2011.

  1. عندما يتبقى كمية من عجين الكيك تحتار السيدة فيما تفعل بهذه الكمية، وإليك هذه الفكرة الرائعة:
    وفيها القيام بتسخين الفرن وضعى بواقى العجين به واخبزيه وحوليها إلى فتات سريعة ولذيذة صالحة لتزيين وجه الحلويات الأخرى.
    كذلك من العجين النيئ الفائض يمكنك تجميدها على شكل كرة, وببساطة قومى ببشر العجينة المجمدة بالمبشرة فوق وجه المافن، وكيكات القهوة والشاى, والفطائر الحلوة الأخرى.
    وهناك فكرة أخرى: بدلا من تجميد العجينة من الممكن خبزها على شكل شرائط طولية ثم قومى بفركها، وبذالك ستصبح زينة مقرمشة ولذيذة لساندويتشات الآيس كريم.
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...