الاسود تلعب بالسلحفاة

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة الوردةالندية, بتاريخ ‏15 نوفمبر 2011.

  1. [​IMG]

    وفقاً لما نشرته صحيفة"الديلى ميل" البريطانية أمس الجمعة.
    التقط المصور الهاوى مايك كيللز خلال رحلة السفارى إلى كينيا صورة نادرة لأسد يلعب بقوقعة السلحفاة،
    وذكرت الصحيفة أن مايك كيللز يبلغ من العمر 62 عاما وهو يقوم بزيارة سياحية إلى كينيا، وحين تجوله فى
    رحلة السفارى شاهد أشبال الأسود وهى تلعب بقوقعة السلحفاة، حيث إنها عانت إصابات خطيرة من لف ودوران الأسود، على الرغم من أن أشبال الأسود كانوا فى حيرة من أمرهم بشأن القوقعة وإخفاقهم فى رؤية المخلوق الغريب بالقوقعة.

    وقال كيللز لصحيفة محلية: "إنه على ما يبدو أن أشبال الأسود شعروا بالملل معها بعد ساعة على الأقل، حيث إنهم اقتنعوا بأن السلحفاة لعبة فقط، فالسلحفاة ليست وجبة كبيرة للأسد، فالطعام لديهم أكبر من شأن سلحفاة".

    والتقطت صورة لشبل الأسد وهو يضع مخلبه على السلحفاة للنحت والحفر عليها، وهو يعد مشهداً نادراً، وفقاً ما قاله كيللز.

    وأفادت الصحيفة أن السلحفاة خلقها الله بطريقة إبداعية، حيث إنها مصممة بشكل جيد وسميك، ويزن السلحفاة 40 كيلو جراماً، فإنها يمكن التحرك بسرعة نسبياً والبقاء تحت الماء لمدة 10 دقيقة.








    [​IMG]


    [​IMG]
     
  2. رد: الاسود تلعب بالسلحفاة

    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...