• لأن اعضاء المسافرون العرب هم القيمة الاكبر بالنسبة لنا فقد قررت ادارة الموقع وقف كافة الاعلانات لكل الاعضاء

مولدوفا للسياحة أو الاستثمار

moldova4invest

:: مسافر ::
Original poster
21 يونيو 2012
8
0
0
اخواني الاعزاء
أخوكم أحمد من مولدوفا ، اللي حابب يروح لمولدوفا سياحة أو شغل لا يتردد بالأسئلة على هذه الصفحة وفيما يلي بعض المعلومات عنها

العاصمة : كوشينو
العملة المحلية : الليو ( 1 دولار = 12 ليو )
النظام جمهوري -أحزاب
المدن الرئيسية : بيلتس - تيراسبول أورهي - كاهول - كومرات
لغة البلد : الرومانية والروسية
الوجهات السياحية : طبيعة - بحيرات - صيد ارانب برية غزلان حباري
سياحة أثرية - سياحة طبيعية
موارد البلد : الزراعة والصناعة
أهم المنتجات : المواشي - الحبوب - الجوز - اللحم - النبيذ
المال والاعمال : يوجد فيها كثير من الفرص الاستثمارية كون البلد صغير ولا يزال بحاجة الى كثير من المصالح غير المتوفرة

مع التحية
 

MOHAMMED

:: مسافر ::
23 يونيو 2012
1
0
0
اخي الكريم ارغب بزيارة مالدوفا واحب ان استفسر عن بعض الاشياء
1-كيفية الحصول على دعوة
2-اسعار السكن
3-تكلفة المعيشه
4مجالات الاستثمار المتوفرة
وشكرا
 

Trips

:: مسافر ::
24 يونيو 2012
5
0
0
طيب ممكن بعض المعلومات عن هذي البلد
موقعها وسكانها وغيره
 

moldova4invest

:: مسافر ::
Original poster
21 يونيو 2012
8
0
0
معلومات عامة

مولدوفا - كانت جمهورية من جمهوريات الاتحاد السوفييتي السابق - تقع في الجنوب الغربي وكانت نقطة الاتصال له مع رومانيا الشيوعية ، استقلت عنه ورسمت حدودها مع اكرانيا ورومانيا

الحكم فيها برلماني جمهوري ، السكان يتكلمون الرومانية والروسية ، عددهم 5 مليون ، أغلبهم يعملون بالزراعة أو يعملون في الخارج .

بالنسبة للسفر الى مولدوفا من العالم العربي عن طريق اسطنبول بالطائرة 70 دقيقة ويوجد 3 رحلات يوميا
السكن :
فنادق : 70-120 يورو / يوم
شقق مفروشة : 30-70 يورو / يوم
بانسيونات : 50-80 يورو
شقق لفترة شهر : 350-600 يورو /شهر

مصاريف المعيشة : تختلف وفق نوع الرفاهية وتتراوح بين 500 يورو - 1500 يورو شهريا
على سبيل المثال :
وجبة غداء أو عشاء في مطعم : 10-15 يورو
أجار سيارة سياحية : 30-50 يورو / يوم
رحلة شواء في الطبيعة واستجمام يوم كامل : 50 يورو
 

sma abha

:: مسافر ::
24 يونيو 2012
5
0
0
تقصد انه ممكن عمل مشاريع تربية مواشي ودواجن مثلا

أو بناء فندق او اى استثمار سياحى

هل القوانين سهلة أم صعبة للحصول على تاشيرات الاقامة وعمل مشروع

هل ينتشر الفساد وخاصة الرشوة ,,, هل المناخ مناسب للاستثمار بدون مخاوف
 

moldova4invest

:: مسافر ::
Original poster
21 يونيو 2012
8
0
0
سياحة أم استثمار

لايمكن اعتبار مولدوفا بلد سياحي من الطراز الأول ، لكن يمكن القول انها بلد يستحق الزيارة ، لما فيها من من خليط وتنوع ثقافات وتمازج أعراق .

في العادة يصور الاعلام مولدوفا على أنها بلد فقير من الناحية الاقتصادية أو كحكومة ، ولكن ما تجده من بذخ ورفاهية ومباني وسيارات فارهة في عاصمتها يدعوك للدهشة والتفكير في صحة تصريحات الاعلام

أهم شيء أن البلد أمان ، فأهل البلد متعودين على الأجانب ولا يجدون في العرب أي عنصر غريب أو مستهجن ، وعلى المسافر اليها أن يتبع المثل الشعبي الذي يقول : يا غريب كن أديب ، ويتصرف بطبيعية .

أما بالنسبة للاستثمار فيمكن اعتبار مولدوفا على انها لازالت وجهة استثمارية غنية بالفرص الممتازة ، ولا تزال تفتقر الى العديد من المشاريع الخدمية ، فهي بلد ترانزيت ومحطة اجبارية للقادمين برا من دول الاتحاد السوفييتي السابق الى دول الاتحاد الاوروبي الجنوبية ، و خصها الاتحاد الاوروبي باعفاءات جمركية و ضريبية لمنتجاتها المصدرة اليه على سبيل المساعدات والدعم ، ناهيك عن الأخ الأكبر روسيا التي تمتص كل ما يتبقى من منتجاتها الغذائية بدءا بالتفاح مرورا باللحم وليس انتهاءاً بالنبيذ

وأخيرا أضع بعض الصور تلبية لرغبة من طلب
 

المرفقات

  • 004.jpg
    004.jpg
    4.1 KB · المشاهدات: 400
  • 035.jpg
    035.jpg
    830 بايت · المشاهدات: 458
  • Kurki (3).jpg
    Kurki (3).jpg
    2.7 KB · المشاهدات: 428
  • 001.jpg
    001.jpg
    1.1 KB · المشاهدات: 393

محمد حسين مرسى

:: مسافر ::
26 سبتمبر 2013
2
0
0
رد: مولدوفا للسياحة أو الاستثمار

الى الاستاذ العزيز \ احمد لقد ارسلت لك ايميل على عنوان ايميلك هنا ارجو الاهتمام منك بقرأته
وهو بعنوان مصرى
 

moldova4invest

:: مسافر ::
Original poster
21 يونيو 2012
8
0
0
رد: مولدوفا للسياحة أو الاستثمار

للراغبين بالسفر الى جمهورية مولدوفا (لسياحة أو الاستثمار ) للراغبين بالسفر الى جمهورية مولدوفا (لسياحة أو الاستثمار ) للراغبين بالسفر الى جمهورية مولدوفا (لسياحة أو الاستثمار ) للراغبين بالسفر الى جمهورية مولدوفا (لسياحة أو الاستثمار ) للراغبين بالسفر الى جمهورية مولدوفا (لسياحة أو الاستثمار )

السلام عليكم

أخوكم أحمد من مولدوفا ، للراغبين في القدوم الى جمهورية مولدوفا ، يمكنكم الاتصال بي للاستفسار والمعلومات :

- أحمد
37379772580+

[email protected]
لا زال العرض ساريا
 

moldova4invest

:: مسافر ::
Original poster
21 يونيو 2012
8
0
0
رد: مولدوفا للسياحة أو الاستثمار

في حال وجود فيزا شنغن ـ يطلب الذهاب الى السفارة في اسطنبول ووضع فيزا

بدون شنغن يلزم دعوة تجارية
 

Similar threads

Similar threads