ساعات بتصاميم و افكار غريبة 2012

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة أنغام الماضى, بتاريخ ‏10 يناير 2012.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. أنغام الماضى

    أنغام الماضى رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏15 يوليو 2010
    المشاركات:
    2,256
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    ساعة مستوحاة من تصميم اللامبرغيني

    [​IMG]

    محبو سيارة اللامبرغيني يمكنهم الآن أن يرتدوها في أيديهم، حيث قام المصمم الموهوب مارك بيتروفيك بعمل تصميم فريد من نوعه لساعة يد مستوحاة من هذه السيارة الشهيرة.

    بالنسبة للتصميم الخارجي للساعة ـ التي أطلق عليها اسم The Aventador ـ فقد جاء بالخطوط العريضة التي تتميز به سيارة اللامبرغيني من حيث اللون البرتقالي المميز على جوانبها وظهور شعار الشركة المنتجة على مقدمة الساعة بلونه الأسود البرتقالي المألوف، واتخذ جسم الساعة شكل مربع غير تقليدي، وعلى أحد جانبية يظهر شكل تزيين يتخذ مظهر التروس التي توجد بمحركات السيارات.

    أما بالنسبة لطريقة إظهار الوقت فهي مبتكرة حيث يظهر في منتصف الساعة شريط رأسي تشير أرقامه إلى الساعات، ويظهر إلى جانبيه مربعين صغيرين يشير أحدهما للدقائق والآخر للثواني.

    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]

    2

    ساعة يد بشكل جمجمة



    [​IMG]
    يسعي مصممو الساعات بشكل مستمر لتقديم أفضل الأفكار لجذب أكبر عدد ممكن من المستخدمين، فكان نتيجة ذلك أن تنوعت أشكال الساعات المبتكرة من حيث التصميم وطريقة أداء الوظيفة ومنها ساعة Momento Mori.

    ابتكرت المصممة الموهوبة فيونا كروغر ساعة جديدة تجمع بين العصرية والتراث الاسكتلندي أطلقت عليها اسم "Momento Mori" وذلك لأنها اتخذت شكل جمجمة مزدانة تجسيداً لذكرى الموتى.

    واستوحت كروغر أشكال النحت والتزيين التي ظهرت على الجمجمة من الطراز الذي تميزت به ساعة الملكة ماري ستوارت ملكة اسكتلندا والذي كان سائداً في القرن الـ17.

    تعد الساعة في حد ذاتها تحفة فنية لما تتمتع به من شكل مميز بالإضافة إلى المواد التي استخدمت في صناعتها، فهي مصنوعة من الذهب والفضة بالإضافة إلى الزجاج الذي تم نحته يدوياً، كما أنها ثبتت على سوار من الجلد الطبيعي مزود بإبزيم فضي محكم الغلق.

    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]



    3

    ساعة يد بدون معالم



    [​IMG]
    قامت شركة "Yanko Desig" بتصميم واحدة من أكثر الساعات اختلافاً وجمالاً وهي ساعة "Revolutio".

    تحتوي الساعة على سطح يأخذ شكل الخاتم ويتكون من إطار دائري خارجي ثابت وإطارين آخرين متحركين يشيران إلى التوقيت. كما أنك لن ترى أية أرقام بهذه الساعة، بل ستجد بإطارها الخارجي الثابت علامات تشير إلى الأرقام 12، 3، 6 و9 فقط ويشير الإطاران الداخليان المتحركان إلى الساعات والدقائق من خلال سهم موجود بكل منهما.
    تصميم هذه الساعة الذي يأخذ شكل السوار ونظام الإغلاق المغناطيسي الدقيق بها يوحي بأنها تحمل معنى الخلود وبأن الزمن ليس له بداية ولا نهاية. وهي تأتي في العديد من الألوان، الفضي للإطار، والأسود والأزرق للسوار بخط رفيع في المنتصف بألوان عديدة منها الأحمر، والأصفر والبرتقالي.


    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]


    4



    ساعة تذكرك بالموت


    [​IMG]
    أغلب الساعات هدفها تعريفك بالوقت فقط، وهناك أخرى تحوي إضافات كتعريفك بحالة الطقس أو تعمل كوسيط بينك وبين الآيفون أو البلاكبيري، ولكن هذه الساعة هدفها شيئان فقط: أحدهما في كل الساعات وهو معرفة الوقت، والآخر أنها تصر على تذكيرك بأنك ستموت.

    أطلقت شركة الساعات اليدوية الشهيرة "Mr.Jones Watch" مجموعة من الساعات التي صممت لتذكر مرتديها طوال الوقت بلحظة موته، فهي ذات عقارب كتب عليها عبارة تقول "Remember, You will die" لتكون رسالة موجهة لحاملها لتذكره بأن الحياة قصيرة وأنه يجب تقدير كل دقيقة تمر من عمره واستثمارها فيما هو مفيد. أطلقت الشركة على هذه الساعات اسم "Accurate Watch and Accurate Clock" ، ولم تقتصر المجموعة على ساعات اليد فقط، بل ضمت ساعات حائط ومكتب كي تكون الرسالة موجهة لك دوماً.

    [​IMG]
    [​IMG]
     
    الوسوم:
  2. رد: ساعات بتصاميم و افكار غريبة 2012

    يسلموووووووووو علي الموضوع
    ودي الك
     
  3. رد: ساعات بتصاميم و افكار غريبة 2012

    ساعات راقيه وغريبه
    وخصوصا الساعه بدون معالم
    مشكوره اختي على هذا
    الابداع
     

جاري تحميل الصفحة...