1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

أزياء الشتاء للمرأة العملية لعام 2012

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة dolar one, بتاريخ ‏21 يناير 2012.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. dol

    dolar one Guest

    [​IMG]

    تستمر بيوت الأزياء وخطوط إنتاج الملابس العالمية في تقديم العديد من المجموعات التي تحدد ملامح الموضة وصيحات موسم الشتاء 2011 - 2012 سواء في أزياء السهرة أو في أزياء فترة النهار العملية أو الكاجوال.

    ويعتبر Gap الأمريكي من أشهر خطوط إنتاج الأزياء التي تساهم في ذلك. وفي هذا الموضوع، نستعرض أهم ما قدمه Gap لبداية موسم الشتاء من مجموعات، غلب عليها الطابع العملي والستايل العصري مما سيسعد كل فتاة وكل امرأة عاملة تبحث عن الأناقة والبساطة في نفس الوقت.

    [​IMG]

    الكاروه:
    بإلقاء نظرة عامة وسريعة على المجموعة ستلاحظين مراعاة المصممين للبساطة والعملية سواء في التصميم نفسه ( التفاصيل أو الزخارف ) وكذلك الخامات. وتماشيا مع صيحة موضة الكاروه التي بدأت بالظهور في آخر موسم الخريف وتستمر معنا حتى الشتاء، يقدم Gap عدة أزياء الكاروه المتعدد الأشكال والمقاسات، كان من أبرزها هذا البالطو بموديل الكروازيه، مصمم من الصوف الإنجليزي بألوان محايدة متعددة تشمل الرمادي والأسود والبيج الفاتح، بأكمام واسعة غير طويلة. يمكنك ارتداؤه مع بنطلون جبردين بيج مثل العارضة، أو جينز إن أردت مظهراً كاجوال أكثر.

    [​IMG]

    الجاكيت الكلاسيكي القصير بشكل جديد:
    ومن أهم ما يميز المجموعة تكرر وجود الجاكيت الكلاسيكي القصير في كذا لوك، كان أكثرها كلاسيكية هذا الجاكيت البسيط باللون الأسود، بفتحة رقبة متوسطة الطول وياقة صغيرة ويقفل بزرارين كبيرين، وقد ارتدته العارضة مع بنطلون باللون الطوبي لتضيف لمسة عصرية إلى مظهرها.

    [​IMG]

    ومن ضمنها جاكيت أقصر من السابق، من الصوف، رمادي داكن، وبزرارين وجيبين أماميين.

    أما أجمل الجواكيت التي جاءت ضمن هذا الستايل فكان بموديل في غاية العصرية حيث تم تصميمه بخطوط الجاكيت الكلاسيكي لكن من خامات وبألوان مختلفة. فجاء من الجلد باللون الهافان، بنفس ياقة الجاكيت الكلاسيكي لكنه بسحاب نحاسي. لاحظي المزج (مكس وماتش) بين الستايلات في لوك العارضة وارتدائها الجاكيت مع بنطلون كلاسيكي رمادي. أما إن أردت الظهور بلوك أكثر عصرية وكاجوال فبإمكانك ارتداؤه مع بنطلون جينز باللون الأزرق أو المائل للأخضر.

    [​IMG]

    التريكو الناعم
    ومن أهم الستايلات التي تعود هذا الشتاء بشكل جديد، الأزياء المحاكة بالتريكو ولكن بخيوط أكثر نعومة وموديلات أكثر انسيابا مما يضيف رقة وأنوثة أكثر إلى مظهرك. وقد قدم Gap هذه الأزياء بموديلات متعددة كهذا التونيك الطويل، باللون الرمادي، بنصف كم وبفتحة رقبة على شكل دائرة.

    [​IMG]

    أما أجمل ما جاء في أزياء التريكو فكان جاكيت طويل مفتوحا من الأمام، باللون العاجي، وبجيوب أمامية.

    [​IMG]

    الأزياء الجلدية:
    وتضمنت المجموعة العديد من الأزياء الجلدية التي تنوعت موديلاتها، فجاء منها جاكيت قصير بأكمام طويلة ورقبة مرتفعة.

    [​IMG]

    ومنها بنطلون يحدد الساقين من الجلد الأسود اللامع.. لاحظي ارتداء العارضة له مع تريكو رمادي، وبوت فوق الكاحل بشريط تريكو رمادي ليفصل بين حد البوت والبنطلون، مع حقيبة سوداء أيضا. بإمكانك أنت كسر موجة اللونين الأسود والرمادي بحقيبة هافان أو باللون الأحمر الداكن.

    [​IMG]

    كما تضمنت الأزياء الجلدية فساتين كاجوال قصيرة من الجلد، كهذا الفستان الاسود بموديل بسيط، بدون أكمام وقد ارتدته العارضة مع سترة صوف. بإمكانك أن ترتديه كتونيك مع بنطلون جينز.

    [​IMG]

    أزياء مستوحاة من الملابس الرجالي
    وإن كنت متابعة لأخبار الموضة ستعرفين أن الخطوط الرجالي أو الأزياء المستوحاة من الملابس الرجالية تأتي ضمن صيحات شتاء 2011 - 2012 في أزياء البنات العملية. لذلك ستجدين ضمن مجموعة Gap العديد من الأزياء ذات الطابع الرجالي حيث تخلو البلوزات والبنطلونات من أي زخارف رقيقة كالتي تميز أزياء البنات، كما نرى في هذا اللوك من بلوزة بيضاء بموديل أقرب للقميص الرجالي، مع بنطلون جلد أسود
     
    جاري تحميل الصفحة...