العاصمة البريطانية

الموضوع في 'بوابة المسافرون العرب العامة' بواسطة الفيس بوك, بتاريخ ‏23 يونيو 2012.

  1. الفيس بوك

    الفيس بوك مسافر

    إنضم إلينا في:
    ‏22 يونيو 2012
    المشاركات:
    10
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    دب قطبي مزيف يثير الذعر في شوارع لندن ,العاصمة البريطانيه,صور الدب القطبى
    دب قطبي مزيف يثير الذعر في شوارع لندن ,العاصمة البريطانيه,صور الدب القطبى
    دب قطبي مزيف يثير الذعر في شوارع لندن ,العاصمة البريطانيه,صور الدب القطبى


    شهدت شوارع العاصمة البريطانية لندن حادثا طريفا ،حيث فوجئ المواطنون بوجود دب قطبي مزيف بشوارع المدينة دون أن يتعرض أحد لأي أذى .
    وذكرت صحيفة (ديلي ميل) البريطانية على موقعها الألكتروني اليوم أن جنديا يقف خارج (وايت هول) قد فوجىء بالدب أمامه كما آثار الذعر بين السائحين والمارة فضلا عن توقفه أمام مبنى ساعة بيج بن والبرلمان البريطاني ، حيث سارع السائحون والمواطنون إلى التقاط الصور المختلفة له .
    وأكدت أن هذا الدب لم يكن في واقع الأمر سوى دمية من قبل جماعات حماية البيئة (حملة السلام الأخضر العالمي) للمطالبة بحماية البيئة والمحافظة على القطب المتجمد وتقليل انبعاث غازات الإحتباس الحراري ، متناولة تصريحات بعض النشطاء في هذا المجال.
    وأوضحت جماعة حماية البيئة أن وجود الدب في وسط العاصمة لندن يشير إلى مدى التهديد الذي تتعرض له بيئته وإلى إحتمال تكرار مثل هذه الحوادث فى المستقبل القريب .

    {$title}
     

    الملفات المرفقة:

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...