أول شاطئ مكيف بالعالم في دبي

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة نسمة عطر, بتاريخ ‏28 يناير 2012.

  1. أول شاطئ مكيف بالعالم في دبي

    {$title}

    ذكرت صحيفة "تايمز" البريطانية أن شركة فيرساتشي العالمية للأزياء سوف تنشئ شاطئاً مكيفاً هو الأول من نوعه، في دبي إلى جانب فندقها بالازوPalazzo Versace حيث يستطيع النزلاء التمتع بالرمال حتى في أحر أشهر الصيف التي تصل فيها الحرارة أحياناً إلى 50 درجة مئوية.

    {$title}

    وقالت الصحيفة إن الشاطئ سوف يكون مجهزاً بأنابيب تحت الرمال تسري فيها مادة مبردة تمتص حرارة الشمس الواقعة على سطح الرمال . كما سيزود حوض السباحة بالفندق بنظام تبريد إضافة إلى اقتراحات بإنشاء رشاشات عملاقة لرش رذاذ المياه في الهواء فوق الشاطئ حتى يشعر النزلاء بالبرودة طوال الوقت سواء كانوا يسبحون أو يسيرون على الشاطئ، وسوف يتم التحكم بحرارة الشاطئ من خلال صمامات حرارية تعمل بالحاسب الآلي .


    {$title}


    وتشرف شركة بريطانية على تصميم المشروع وتنفيذه.




    |[​IMG]|​
     
    #1 نسمة عطر, ‏28 يناير 2012
    آخر تعديل: ‏17 مارس 2017

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...