المدينة الضائعة فوق السحاب

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة نسمة عطر, بتاريخ ‏28 يناير 2012.

  1. المدينة الضائعة فوق السحاب

    __
    ,
    ماتشو بيتشو .. ” Machu Picchu ” أو القلعة الضائعة مدينة ماتشو بيتشو أو القلعة الضائعة .. بنيت هذه المدينة من قبل شعب الإنكا في القرن الخامس عشر, تقع هذه المدينة في كوزكو في البيرو بين جبلين من سلسلة جبال الأنديز على ارتفاع 2340 متر فوق سطح البحر وعلى كلا جانبيها هاوية سحيقة يبلغ ارتفاعها حوالى 600 متر، وأسفلها نهر أولو بانبا المتدفق ليلا ونهارا. قامت منظمة اليونسكو بتصنيف هذه المدينة في قائمة التراث العالمي عام 1983. وهي إحدى عجائب الدنيا السبع الجديدة ..


    {$title}






    {$title}







    {$title}







    {$title}







    {$title}







    {$title}







    {$title}




    |[​IMG]|​
     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

    #1 نسمة عطر, ‏28 يناير 2012
    آخر تعديل: ‏17 مارس 2017
  2. رد: المدينة الضائعة فوق السحاب

    عاااااااشت ايدك ياوردة
    نترقب القادم
    سلامي....
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • العرب المسافرون المسافرون العرب arabtravelers travelers arab العرب المسافرين arab travelers المسافرون العـرب المســافـرون arab traveler traveler العربي traveller العربى العرب والمسافرون للعرب المسافرون للعرب للمسافرون العرب العرب المسافرون arab traveler عرب الـعـرب الـمـسافـرون الـعـرب الـمـسافـرون العربي المسافرون العرب المسافرون's alarab العربية تركيا النمسا ماليزيا قطر اندونيسيا اسبانيا دبي المانيا
جاري تحميل الصفحة...