مرسيدس c63 المعدلة تتحدى أي طريق

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة أنغام الماضى, بتاريخ ‏5 مارس 2012.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. أنغام الماضى

    أنغام الماضى رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏15 يوليو 2010
    المشاركات:
    2,256
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36


    [​IMG]
    كشفت شركة تعديل السيارات Vathعن حزمة تعديلات لسيارة مرسيدس "سي 63 إيه إم جي" الكوبيه تضمنت العديد من أجزاء السيارة لتملك قوة كبيرة.

    فللحصول على قوة أكبر لمحرك السيارة قامت الشركة بوضع نظام كومبريسور، وإعادة ضبط وحدة التحكم بالمحرك، ونظام تبريد خاص لزيت المحرك وناقل الحركة، ما نتج عنه قوة 680 حصان وعزم 840 نيوتن.

    تبلغ سرعة السيارة القصوى 335 كم/ساعة ومعدل تسارع من الصفر إلى 100 كم/ساعة في 4 ثواني فقط، كما تحتوي على نظام عادم من الاستانلس يقوم بسحب العادم من المحرك بكفاءة عالية، بالإضافة إلى نظام مكابح عالي الأداء يتضمن أقراص مكابح 380 مللم.

    كما تم إضافة جنوط 20 بوصة من السبائك المعدنية ونظام تعليق بمساعدين Clubsportوالتي يمكنها خفض ارتفاع السيارة بين 20 إلى 65 مللم.

    وفيما يتعلق بالتعديلات في جسم السيارة فقد تضمنت ديفيوزر خلفي، وفندر عريض يوفر مساحة 80 مللم لحركة العجلات، مع تركيب بعض الأجزاء الإيروديناميك مثل سبويلر بمؤخرة السيارة مع صدام أمامي جديد من ألياف الكربون.

    أما من الداخل فالشركة تعرض العديد من التحديثات للاختيار، من بينها عداد سرعة 350 كم/ساعة وعجلة قيادة مغطاة بالجلد، وتبلغ سرعة حزمة التعديلات حوالي 64.3 ألف يورو، أي ما يعادل 315.4 ألف ريال سعودي، وذلك لا يتضمن سعر السيارة نفسها.

    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]

     
    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...