من عجائب بر الوالدين

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة الزاد الاخضر, بتاريخ ‏23 مارس 2012.

  1. من عجائب بر الوالدين في الشتاء، ما كان يفعله الفضل بن يحيى، إذ كان كثير البر بأبيه وكان أبوه يتأذى من استعمال الماء البارد في زمن الشتاء، فيحكى أنهما لما كانا في السجن لم يقدرا على تسخين الماء فكان الفضل يأخذ الإبريق النحاس وفيه الماء فيلصقه إلى بطنه زمانا عساه تنكسر برودته بحرارة بطنه حتى يستعمله أبوه بعد ذلك. "وفيات الأعيان 36 / 4"

    1 - "وفيات الأعيان 36 / 4".



     
  2. من عجائب بر الوالدين في الشتاء، ما كان يفعله الفضل بن يحيى، إذ كان كثير البر بأبيه وكان أبوه يتأذى من استعمال الماء البارد في زمن الشتاء، فيحكى أنهما لما كانا في السجن لم يقدرا على تسخين الماء فكان الفضل يأخذ الإبريق النحاس وفيه الماء فيلصقه إلى بطنه زمانا عساه تنكسر برودته بحرارة بطنه حتى يستعمله أبوه بعد ذلك. "وفيات الأعيان 36 / 4"

    1 - "وفيات الأعيان 36 / 4".



     
  3. من عجائب بر الوالدين في الشتاء، ما كان يفعله الفضل بن يحيى، إذ كان كثير البر بأبيه وكان أبوه يتأذى من استعمال الماء البارد في زمن الشتاء، فيحكى أنهما لما كانا في السجن لم يقدرا على تسخين الماء فكان الفضل يأخذ الإبريق النحاس وفيه الماء فيلصقه إلى بطنه زمانا عساه تنكسر برودته بحرارة بطنه حتى يستعمله أبوه بعد ذلك. "وفيات الأعيان 36 / 4"

    1 - "وفيات الأعيان 36 / 4".



     
  4. من عجائب بر الوالدين في الشتاء، ما كان يفعله الفضل بن يحيى، إذ كان كثير البر بأبيه وكان أبوه يتأذى من استعمال الماء البارد في زمن الشتاء، فيحكى أنهما لما كانا في السجن لم يقدرا على تسخين الماء فكان الفضل يأخذ الإبريق النحاس وفيه الماء فيلصقه إلى بطنه زمانا عساه تنكسر برودته بحرارة بطنه حتى يستعمله أبوه بعد ذلك. "وفيات الأعيان 36 / 4"

    1 - "وفيات الأعيان 36 / 4".



     
  5. من عجائب بر الوالدين في الشتاء، ما كان يفعله الفضل بن يحيى، إذ كان كثير البر بأبيه وكان أبوه يتأذى من استعمال الماء البارد في زمن الشتاء، فيحكى أنهما لما كانا في السجن لم يقدرا على تسخين الماء فكان الفضل يأخذ الإبريق النحاس وفيه الماء فيلصقه إلى بطنه زمانا عساه تنكسر برودته بحرارة بطنه حتى يستعمله أبوه بعد ذلك. "وفيات الأعيان 36 / 4"

    1 - "وفيات الأعيان 36 / 4".



     
  6. من عجائب بر الوالدين في الشتاء، ما كان يفعله الفضل بن يحيى، إذ كان كثير البر بأبيه وكان أبوه يتأذى من استعمال الماء البارد في زمن الشتاء، فيحكى أنهما لما كانا في السجن لم يقدرا على تسخين الماء فكان الفضل يأخذ الإبريق النحاس وفيه الماء فيلصقه إلى بطنه زمانا عساه تنكسر برودته بحرارة بطنه حتى يستعمله أبوه بعد ذلك. "وفيات الأعيان 36 / 4"

    1 - "وفيات الأعيان 36 / 4".



     
  7. من عجائب بر الوالدين في الشتاء، ما كان يفعله الفضل بن يحيى، إذ كان كثير البر بأبيه وكان أبوه يتأذى من استعمال الماء البارد في زمن الشتاء، فيحكى أنهما لما كانا في السجن لم يقدرا على تسخين الماء فكان الفضل يأخذ الإبريق النحاس وفيه الماء فيلصقه إلى بطنه زمانا عساه تنكسر برودته بحرارة بطنه حتى يستعمله أبوه بعد ذلك. "وفيات الأعيان 36 / 4"

    1 - "وفيات الأعيان 36 / 4".



     
  8. من عجائب بر الوالدين في الشتاء، ما كان يفعله الفضل بن يحيى، إذ كان كثير البر بأبيه وكان أبوه يتأذى من استعمال الماء البارد في زمن الشتاء، فيحكى أنهما لما كانا في السجن لم يقدرا على تسخين الماء فكان الفضل يأخذ الإبريق النحاس وفيه الماء فيلصقه إلى بطنه زمانا عساه تنكسر برودته بحرارة بطنه حتى يستعمله أبوه بعد ذلك. "وفيات الأعيان 36 / 4"

    1 - "وفيات الأعيان 36 / 4".



     
  9. من عجائب بر الوالدين في الشتاء، ما كان يفعله الفضل بن يحيى، إذ كان كثير البر بأبيه وكان أبوه يتأذى من استعمال الماء البارد في زمن الشتاء، فيحكى أنهما لما كانا في السجن لم يقدرا على تسخين الماء فكان الفضل يأخذ الإبريق النحاس وفيه الماء فيلصقه إلى بطنه زمانا عساه تنكسر برودته بحرارة بطنه حتى يستعمله أبوه بعد ذلك. "وفيات الأعيان 36 / 4"

    1 - "وفيات الأعيان 36 / 4".



     
  10. رد: من عجائب بر الوالدين

    {$title}
     
    #12 شهيرة, ‏26 مارس 2012 في 12:04 مساءاً
    آخر تعديل: ‏17 مارس 2017
  11. رد: من عجائب بر الوالدين

    {$title}
     
    #13 شهيرة, ‏26 مارس 2012 في 12:04 مساءاً
    آخر تعديل: ‏17 مارس 2017
comments powered by Disqus

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...