خجول الورد ماينلام لانك أجمل إنسانه - مسكات عرايس

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة أنغام الماضى, بتاريخ ‏3 ابريل 2012.

  1. أنغام الماضى

    إنضم إلينا في:
    ‏15 يوليو 2010
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    0


    ان ليلة العرس من اجمل ليالي العمر وتكون العروس دوما قلقة في هذه الليلة لانها تعلم جيدا انها محط اهتمام كل المدعوين للحفل فهم في ترقب مستمر لجميع تفاصيل تلك الليلة واولها العروس واسلوب مكياجها وتسريحة شعرها وطراز فستانها وتحتاج العروس الى شيء يشغلها وتداري به حمرة الخجل من تلك الاعين التي تلاحقها، ومن هنا جاءت اهمية مسكة العروس بمختلف اشكالها التي نراها اليوم فهو شيء وان بدا بسيطا وعاديا ولكنه يحمل قدرا من الاهمية لن تدركيها الا عندما تقبض راحة يديك عليها في يوم عرسك.


    مسكة العروس

    ان مسكة العروس هي العنصر المكمل لطلتها فهي تضفي على فستان زفافها لمسة سحرية مميزة وتمنحها التألق والاشراق لتبدو مثل الفراشة وسط اجمل الازهار، اختيار المسكة لا يتم بشكل عشوائي فهي من عوامل انجاح مظهرك العام يوم العرس ويجب عليك ان تعطيها القدر الكافي من الاهتمام عند اختيارك لها وليكن اختيارك وفق رؤية مسبقة يتم الاتفاق عليها مصمم الفستان ومنسق الازهار وخبيرة التجميل ولكن يجب ان يأخذ في الاعتبار قامة العروس وشكلها العام.

    خطوتك الاولى لاختيار مسكتك

    في البداية يتم تحديد كيفية تنسيق البوكيه مع مراعاة شكل قصة الفستان فاذا كان مزخرفا ويحتوي على الخرز والستراس من الضروري اختيار بوكيه من الازهار فقط ولكن في حال تغطية الزراعين بالشيفون يمكننا استعمال المسكا على شكل الورود المرصعة بالجواهر والاحجار اما اذا كانت قصة الفستان ناعمة وبسيطة يمكن اختيار بوكيهات ومسكات مزينة بالاكسسوارات كالتول واللؤلؤ والريش.

    معايير اختيار مسكتك

    العروس ذات القامة الطويلة والنحيلة : تستطيع اختيار مسكة دائرية الشكل ويفضل ان تكون طويلة ومنسدلة وبالاجمال يمكنني القول ان كل احجام واشكال المسكات تناسبها.
    ـ العروس قصيرة القامة والعروس السمينة: عليها اختيار مسكة صغيرة دائرية، واذا كانت العروس سمينة انصحها باختيار مسكات كبيرة منسدلة سواء في الطول او العرض على حد السواء.
    انسب الزهور المفضلة في المسكة هي الاوركيديا فهي زهرة تبعث على الفخامة والاناقة ويأتي في المرتبة التالية زهور التوليب، ولكن الان طرحت اشكال عديدة للمسكات تحتوي على الازهار البرية باشكال وانواع فريدة، ويجب ان يطغى اللون الابيض على المسكة لكن يمكنك ان تضيفين اليه بعض الايحائات والالوان الاخرى كالزهري او الاصفر او الفوشيا او الشتول الخضراء بحسب لون الفستان او زينة العرس بشكل عام.
    وانا انصح كل عروس بالتمهل وعدم التسرع عند اختيار مسكتها، لانها ان وفقت في اختيارها ستكتسب اولى لمسات الجمال الهامة والمساعدة لابراز جمالها في يوم عرسها.

    وهنا عرضت بعض المسكات بتشكيلات مختلفه

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...