1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

بورش بانميرا: ناعمة ومسعورة

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة أنغام الماضى, بتاريخ ‏5 ابريل 2012.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. أنغام الماضى

    أنغام الماضى رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏15 يوليو 2010
    المشاركات:
    2,256
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36

    <b>بورش بانميرا: ناعمة ومسعورة
    [​IMG]
    هل هي سيارة SUV؟ هل هي سيارة رياضية؟ حسناً نحن لا نعلم. شيء واحد نعرفه هو أن بورش باناميرا تربو هي حالة فريدة من نوعها.

    بورش باناميارا تربو هي سيارة ذكية. لنأخذ الأسبويلر كمثال. من الوهلة الأولى يبدو مظهر باناميرا الخلفي يتبع شكلاً مألوفاً للخلفية المُبدعة والمعروفة والمحبوبة لدى عشاق بورش. فقط ابلغ سرعة 100 كم/س وتبدأ الحركة الميكانيكية للأسبويلر الخلفي بالتصاعد.

    عموماً المظهر الداخلي للباناميرا جميل جداً. مساحات من الجلد الذي يبدو مثل الزبد السائح، وألواح من ألياف الكربون والتي تشير لشخصية السيارة المتعددة، ويوجد أيضاً نظام صوتي من شركة Burmesterالألمانية. وهي واحدة من أفضل الشركات المصنعة لأنظمة الصوت العالية والراقية في العالم. والسيارة الوحيدة الأخرى والتي تأتي مزودة بهذا النظام السمعي هي بوجاتي فيرون أسرع سيارة في العالم.

    ولكن هذه هي المرة الأول التي عملت الشركة مع الشركة المصنعة لإنشاء وحدة مفصلة. وهناك 16 سماعة منفصلة يمكن التحكم بهم وتتضمن صبووفر قوته 300 وات مع مجموع كلي يصل لأكثر من 1000 وات، مما يخلق تجربة لامثيل لها من الصوت المحيط.

    على الرغم من أننا خارج السيارة ولكن يوجد صوت حقيقي عالٍ وقوي. ولم يسبق لسيارة واحدة أن تسببت بمثل هذه الضجة. من الأمام السيارة عريضة، عدوانية وجريئة. ومن الخلف تبدو صريحة وأنيقة. من الجانب تبدو مختلفة ليست كسيارة رياضية ولا سيارة SUV، ويبدو أن السيارة تعاني من أزمة في الهوية.

    نأتي للمحرك ومما لاشك فيه أن بورش صاحبة مكانة قوية في المحركات. ولديها محرك 4.8 لتر يتكون من 8 إسطوانات على شكل حرف Vمما يولد قدرة حصانية تبلغ 500 حصان والذي يجعل الباناميرا تتسارع من 0-100 كم/س خلال 4 ثواني تقريباً. وهذا هو نفس الوقت الذي تستغرقه اللامبورغيني جالاردو، مع الأخذ في الاعتبار أن بورش حجمها أكبر مع محرك أصغر.. إنها ببساطة مذهلة.

    تفعل الباناميرا كل ما يمكن فعله بسيارة جران توريزمو، فهي ناعمة كالجرو الصغير اللطيف عندما تريدها هكذا، ولكن عندما تضغط وتحولها للوضع الرياضي فهي تتحول لكلب رود فايلر مسعور
    </b>
     
    جاري تحميل الصفحة...