Booking.com
Booking.com
أهم 4 نصائح قبل حجز فنادق المدينة المنورة

أهم 4 نصائح قبل حجز فنادق المدينة المنورة

 
 

حجز فنادق المدينة أمر يتطلب الكثير من البحث والمُفاضلة بين الخيارات المُتنوّعة في قائمة فنادق المدينة المنورة ، والتي تمتلك مجموعة من أجمل فنادق السعودية

الجدير بالذكر أن السياحة في المدينة المنورة تجتذب أعداد هائلة من المسلمين من مختلف أنحاء العالم، لذلك تكتظ المدينة طوال العام، ويتبارى القائمين على الفنادق بتقديم أفضل ما لديهم.

لكن، كيف يُمكنك اختيار الفندق المُناسب من ناحية الموقع، الأسعار ومستوى الخدمة؟ هذا ما سنناقشه تاليًا.

أهم النصائح قبل حجز فندق في المدينة المنورة

• احرص، في حال كُنت قادمًا إلى السعودية بغرض قضاء العُمرة، على القيام بـ حجوزات فنادق المدينة خلال أوقات بعيدة عن مواسم التكدُّس، مثل الحج، شهر رمضان أو المولد النبوي، حيث ترتفع أسعار الفنادق وقد تصل إلى ثلاثة أضعاف خاصًة في الفنادق القريبة من الحرم.

• اختر أوقات بداية العام تحديدًا شهور يناير، فبراير ومارس لزيارة المدينة، حيث تتميّز هذه الشهور باعتدال درجات الحرارة، وانخفاض عدد السائحين، بالإضافة إلى اعتدال الأسعار.

• لا تكُن شديد الحرص على الإقامة بجوار الحرم النبوي مباشرًة عند حجز فنادق المدينة ، فمُعظم الفنادق الموجودة بالمدينة هي قريبة من الحرم بشكلٍ أو بآخر، وبذلك تكون قد وفّرت الكثير من الأموال.

• كما لا تحرص أيضًا على الالتزام بالإقامة في فنادق من فئة الخمسة نجوم فقط، لأن المدينة المنورة تمتلك مجموعة من الفنادق الرائعة في فئة الأربع والثلاث نجوم، والتي تتميّز بدورها بموقعٍ قريب ومُستوى خدمة جيّد مع أسعار اقتصادية إذا ما قارنتها بالفئات الأعلى.

خيارات إقامة مُوصى بها عند حجز فنادق المدينة المنورة

السطور التالية تحمل مجموعة كبيرة من ترشيحات لأفضل خيارات الإقامة التي يُمكنك الاطّلاع عليها قبل أن تُقرّر حجز فنادق المدينه .

فندق دلة طيبة

من أفضل الخيارات عند حجز فندق في المدينة في فئة 5 نجوم، يُوفّر فعاليات رياضية، ساعات العروض السعيدة، تذاكر للمواصلات العام ومركز للياقة البدنية.

كما يُوفّر الفندق بوفيه للأطفال، بار، مقهى، مركز أعمال، قاعة اجتماعات وموقف للسيارات.

يقع فندق دلة على بُعد 2.4 كيلومتر من المسجد النبوي، وعلى بُعد 19.2 كم من مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي.

اقرأ تقريرنا عن فندق دلة طيبة

خُلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم مُمتاز بالموقع، طاقم العمل، النظافة، الراحة والمرافق.

حجز فنادق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top