Booking.com
اجمل 10 من فنادق برلين المانيا موصى بها 2020

أفضل 10 من فنادق برلين المانيا موصى بها 2022

برلين العاصمة الالمانية وأكبر المدن السياحية في المانيا وثاني أكبر مدن الاتحاد الأوروبي بعد لندن، تُعَدّ مدينة برلين من أهم المدن الثقافية والسياحية في أوروبا والعالم حيث تمتليء بالمواقع التاريخية والاماكن السياحية في برلين التي تستحق الزيارة والاهتمام ومن اهمها سور برلين. كما ان المدينة تضم العديد من اماكن التسوق الراقية على مستوى اوروبا والفنادق التي تمتاز بكونها من أفضل فنادق المانيا

أفضل فنادق برلين

اذا ما اخترت حجز فندق في برلين المانيا، قمنا في هذا الموضوع بإنتقاء مجموعة من أفضل الفنادق في برلين التي ننصحك بها وتمتاز بقربها من الاماكن السياحية في المدينة.

أفضل فنادق برلين 5 نجوم

يعد فندق  ادلون كمبنسكي الفندق الافضل في برلين ، يتميز بموقعه المركزي والذي يتيح الوصول الى اهم اماكن الجذب السياحية في برلين، يتواجد بجوار بوابة براندنبورغ ونصب الهولوكوست.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تعليقات ممتازة في كلاً من النظافة، الراحة، المرافق، طاقم العمل، والموقع. حجز فنادق من أفضل فنادق المانيا برلين من أفضل فنادق المانيا برلين يتواجد في منطقة بوتسدام بلاتز النابضة بالحياة في برلين على بعد 300 متر من مركز سوني التجاري الذي يوفر مطاعم ومقاهي راقية. يتواجد منتزه تيرغارتن على بعد 5 دقائق فقط، كما تقع بوابة براندنبورغ على بعد 15 دقيقة او اقل سيراً على الأقدام من الفندق.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تعليقات ممتازة في كلاً من النظافة، الراحة، المرافق، طاقم العمل، والموقع. حجز فنادق حجز فندق في برلين المانيا من أفضل فنادق في برلين المانيا يتواجد في وسط الجزء الغربي من العاصمة بالقرب من شارع التسوق الشهير Kurfürstendamm.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تعليقات ممتازة في كلاً من النظافة، الراحة، المرافق، طاقم العمل، والموقع. حجز فنادق أفضل فنادق في المانيا برلين الفندق الافضل في برلين يتميز بموقعه في ساحة بوتسدامر بلاتز في برلين على بعد 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من بوابة براندنبورغ وشارع أونتر دين ليندن.

ملخص مراجعات المسافرون العرب حصل

الفندق على مراجعات ممتازة في كلاً من النظافة، الراحة، المرافق، طاقم العمل، الموقع والقيمة مقابل المال. حجز فنادق فندق ذا ريتز كارلتون برلين من أفضل الفنادق في برلين

أفضل فنادق برلين 4 نجوم

فندق في برلين راقي يضم غرف حديثة مع نوافذ عازلة للصوت كما انه يوفر شقق ذاتية الخدمة. يتواجد فندق سانا في برلين على بعد 10 دقائق بالسيارة من حديقة حيوانات برلين وكنيسة القيصر فيلهلم التذكارية.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تعليقات رائعة في كلاً من النظافة، الراحة، المرافق، طاقم العمل، والموقع. حجز فنادق فنادق برلين المانيا 4 نجوم من أفضل فنادق في برلين المانيا في منطقة متة قريباً من شارع التسوق الشهير فردريشتراسه الذي يبعد 100 متر فقط كما تقع محطة مترو شتادمتة على بعد اقل من 10 دقائق سيراً على الاقدام.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تعليقات رائعة في كلاً من القيمة مقابل المال، النظافة، الراحة، المرافق، طاقم العمل، والموقع. حجز فنادق الفندق الافضل في برلين المانيا من أفضل الفنادق في برلين المانيا يتميز بموقعه بجانب ساحة بوتسدام الترفيهية والواقعة في قلب مدينة برلين حيث تتواجد وسائل النقل العام من حافلات وقطار وغيرها.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تعليقات رائعة في كلاً من القيمة مقابل المال، النظافة، الراحة، المرافق، طاقم العمل، والموقع. حجز فنادق أفضل فنادق برلين المانيا

أفضل فنادق في برلين 3 نجوم

يتواجد في حي متة في وسط برلين بالقرب من شارع التسوق فريدريش ويعتبر من أفضل الفنادق في برلين . تقع محطة ستادميت لقطار الأنفاق على بعد 3 دقائق سيرًا على الأقدام من الفندق والتي توفر الوصول إلى ساحة بوستدامر بلاتز في غضون دقيقتين.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تعليقات رائعة في كلاً من القيمة مقابل المال، النظافة، الراحة، المرافق، طاقم العمل، والموقع. حجز فنادق أفضل الفنادق في برلين المانيا من أفضل فنادق برلين يتواجد في وسط المدينة بالقرب من ساحة بوتسدام الحيوية كما يبعد عن محطة قطار أنهالتر بانهوف إس-بان مسافة 400 متر حيث تتيح امكانية الوصول الى شارع التسوق فردريشتراسيه واماكن الجذب الاخرى.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تعليقات جيدة جداً في كلاً من القيمة مقابل المال، النظافة، الراحة، المرافق، طاقم العمل، والموقع. حجز فنادق اهم فندق برلين 3 نجوم يتواجد هذا الفندق في قلب برلين على بعد 10 دقائق سيراً على الاقدام من منطقة التسوق المحيطة بساحة بوتسدام بلاتز. توجد العديد من المتنزهات الكبيرة ضمن مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من الفندق.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تعليقات ممتازة في كلاً من القيمة مقابل المال، النظافة، الراحة، المرافق، طاقم العمل، والموقع. حجز فنادق حجز فندق في برلين المانيا 3 نجوم فيما يلي نقدم لك ارخص الفنادق في برلين لكي تجعل رحلتك إليها أكثر إقتصادية، وعلى الرغم من كون هذه الفنادق ارخص فنادق برلين إلا أنها تمتاز بالخدمة الرائعة والغرف الراقية بشهادة الآف النزلاء ..تعرف علي التفاصيل ارخص الفنادق في برلين ماهي أفضل وأنسب منطقة للسكن في برلين؟

يعتمد ذلك على تفضيل الزوّار أنفسهم، فمثلاً: حي ميته يُعتبر أفضل مكان للسكن في برلين لمن يُفضّلون الإقامة في قلب برلين التاريخي الذي يضُم المعالم الأثرية، بجانب المحلات التجارية العصرية والمطاعم. فيما يُعتبر حي شارلوتنبورغ الأفضل لعُشّاق الإقامة في أكثر الأحياء تحضُّرًا في برلين، حيث يُعد مثالي للعائلات الراقية. وفي مقالنا هذا، جمعنا أفضل الفنادق في أفضل مناطق السكن في برلين التي ننصحك بها.. تعرف علي التفاصيل

ما هو مُتوسط تكلفة الإقامة في أحد فنادق برلين لليلة الواحدة ؟

يتراوح المُتوسط بين 80 و 260$، ويعتمد ذلك على تصنيف فنادق في برلين وموقعها، إضافةً إلى عوامل أُخرى. وستجدون في دليل الفنادق في برلين هذا، أفضل خيارات السكن وأكثرها مُلائمة من حيث السعر، وجودة الخدمة.. تعرف علي التفاصيل

ما هي أفضل منطقة قريبة من المطار مُوصى بها للسكن في برلين؟

تُعتبر راينِكِندورف، من أفضل المناطق القريبة من مطار برلين تيغيل.

موضوعات نوصي بها في برلين :

أفضل 10 من فنادق برلين الموصّى بها

أفضل 10 شقق فندقية مجربّة في برلين

أفضل 10 الاماكن السياحية في برلين المانيا

أفضل 6 من اماكن التسوق في برلين

أفضل 5 مطاعم عربية في برلين

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في برلين

فيزا شنغن : الدليل الشامل من الألف إلى الياء

0 0 votes
Article Rating
simple-ad

This is a demo advert, you can use simple text, HTML image or any Ad Service JavaScript code. If you're inserting HTML or JS code make sure editor is switched to 'Text' mode.

اشترك
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
هل توافق على ذلك؟ ، يرجى ترك تعليق.x
()
x