اجمل 10 من فنادق ملقا اسبانيا موصى بها 2020

مدينة ملقا من اقدم مدن اسبانيا والعالم فقد اسسها الفينيقيون وحكمها الرومان ومن بعدهم المسلمون لمدة 800 عام، تقع هذه المدينة التاريخية في جنوب اسبانيا على ساحل كوستا ديل سول وتُعَدّ من اشهر السياحة في اسبانيا بسبب غناها التاريخي والثقافي ومناخها المعتدل.

كما تُعَدّ مدينة ملقا ثاني اهم ميناء على البحر بعد مدينة برشلونة وتضم العديد من الفنادق الفخمة التي توفر اجمل خيارات السكن والخدمات.

اجمل فنادق ملقا اسبانيا

سنسلط الضوء في مقالنا هذا على اجمل فنادق في ملقا التي يرغبها السياح وينصحون بها لقربها من الاماكن الحيوية ومناطق الجذب السياحي في المدينة.

فنادق ملقا 5 نجوم

يعد هذا الفندق احد اجمل فنادق ملقا اسبانيا يتواجد وسط المدينة، يبعد الفندق مسافة حوالي ربع ساعة سيراً على الأقدام عن شاطئ البحر.

كما تبتعد محطة قطار AVE مسافة لا تتجاوز بضع دقائق عن الفندق. يمكنك زيارة أهم الاماكن السياحية في ملقا القريبة من الفندق حيث يتواجد  متحف بيكاسو والكاتدرائية على بعد حوالي 500 متر فقط من الفندق.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تعليقات رائعة في كل من الموقع، النظافة، طاقم العمل، الراحة والخدمات، كانت السلبية الوحيدة هي ضيق موقف السيارات.

حجز فنادق

فنادق في ملقا اسبانيا

اجمل فنادق ملقا 4 نجوم

وهو احد اجمل فنادق في ملقا يتميز بموقع رائع وسط المدينة على مقربة من الشاطئ، يبعد الفندق دقائق  معدودة عن متحف كارمن تاسن ومقابل كاتدرئية ملقا وشارع لاريوس الشهير مباشرة،

كما يتميز بموقعه القريب من اهم مناطق الجذب السياحي في ملقا كمتحف بيكاسو وميناء ملقا وغيرها.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تعليقات رائعة في كل من الموقع، النظافة، الراحة والمرافق. إفطار بسيط لكن جيد.

حجز فنادق

فنادق ملقا اسبانيا

من اجمل فنادق ملقا اسبانيا في الحي التجاري وسط مدينة ملقا على مقربة من شاطئ البحر حيث يبعد حوالي 10 داقائق فقط عنه، وعلى بعد بضع دقائق من متحف بيكاسو.

كما يتوفر العديد من المعالم السياحية ومناطق الجذب السياحي حوله حيث يبعد مسافة قصيرة جدا عن كاتدرائية ملقا والقصبات الأندلسية.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

مراجعات رائعة من كافة النواحي وبالأخص الموقع، النظافة وطاقم العمل.

حجز فنادق

اجمل فنادق ملقا

من اجمل فنادق ملقا اسبانيا 4 نجوم يتميز بموقعه القريب من الشاطئ حيث يتواجد في منطقة الميناء وعلى بعد دقائق قليلة سيراً على الاقدام من محطة قطارات ماريا زامبرانو.

الفندق قريب من وسط المدينة التاريخي فهو يبعد عنه حوالي 10 دقائق فقط. بالإمكان الوصول الى متحف بيكاسو مشياً على الاقدام خلال 20 دقيقة.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

مراجعات جيدة جداً في كل من الراحة، المرافق، مساحة الغرف ونظافتها، وطاقم العمل.

حجز فنادق

اجمل فنادق في ملقا

من اجمل فنادق ملقا اسبانيا يتميز هذا الفندق بموقعه القريب من مركز المدينة وقربه ايضاً من الشاطئ.

بإمكانكم الوصول الى اشهر المعالم السياحية في ملقا مثل قلعة قصبة ملقا والمدرج الروماني سيراً على الاقدام وبمسافة قصيرة من الفندق.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تعليقات ممتازة في كل من الراحة، الموقع، الإطلالة، النظافة والخدمات.

حجز فنادق

فنادق في ملقا اسبانيا

يعتبر فندق إم إس مايسترانثا من اجمل فنادق في ملقا يتمتع بموقع مركزي في وسط المدينة وعلى مقربة من شاطئ مالاغاتا ومركز بومبيدو، يطل الفندق من الخلف على حلبة مصارعة الثيران القريبة.

تقع كل من قصبة ملقا وقلعة Gibralfaro على بعد مسافة قصيرة سيراً على الاقدام ويوجد موقف قريب للحافلات يوفر امكانية الوصول الى المطار.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

مراجعات جيدة جداً في كل من الموقع، الخدمات، الراحة والنظافة.

حجز فنادق

فنادق مالقا اسبانيا

احد فنادق ملقا المفضلة لدى سياح مدينة ملقا نظراً لموقعه القريب من مركز المدينة والشاطئ ووجود مكاتب تأجير السيارات بالقرب منه اضافة الى الاسواق.

الفندق قريب من اماكن الجذب السياحية الرئيسية في المدينة مثل كاتدرائية ملقا ومتحف بيكاسو ومركز الفن المعاصر وهو قريب ايضاً من محطة القطارات.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تعليقات رائعة في كل من الموقع، المرافق، النظافة والخدمات.

حجز فنادق

فنادق في ملقا الاسبانية

فنادق ملقا 3 نجوم

من اجمل فنادق في ملقا اسبانيا بتصنيف 3 نجوم يتواجد في وسط ملقا بالقرب من شاطئ البحر ويبعد عن كاتدرائية ملقا الشهيرة حوالي 500 متر فقط.

يتواجد على بعد 5 دقائق سيراً على الاقدام العديد من المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية. يتواجد شارع لاريوس الذي يضم ارقى المتاجر والماركات الفخمة على بعد 300 متر فقط من هذا الفندق.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

مراجعات جيدة جداً في كل من الراحة، النظافة، الخدمات والموقع.

حجز فنادق

فنادق في ملقا

يتواجد هذا الفندق في قلب مدينة ملقا على بعد دقائق قليلة سيراً على الاقدام من الشاطئ وكاتدرائية ملقا الشهيرة. يتواجد شارع لاريوس على بعد 100 متر فقط من فندق سيركوتيل دون كورو حيث يوفر لكم خيارات واسعة للتسوق الراقي من خلال متاجره الفخمة.

بإمكانكم الوصول الى قصبة ملقا سيراً على الاقدام على بعد 10 دقائق فقط.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

مراجعات جيدة جداً في كل من الراحة، النظافة وطاقم العمل. واي فاي ضعيف.

حجز فنادق

فنادق ملقا اسبانيا

من فنادق ملقا اسبانيا المميزة قريب من المرفأ وعلى بعد 50 متر فقط من شارع لاريوس الشهير كما يوفر الفندق الوصول الى اشهر الاماكن السياحية في ملقا سيراً على الاقدام.

تقع كل من كاتدرائية ملقا والمسرح الروماني ومتحف بيكاسو على بعد مسافة قصيرة من الفندق.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

مراجعات جيدة جداً في كل من الموقع، النظافة، الراحة وطاقم العمل. اشتكى بعض الزوّار من ضعف مرافق غرف الفندق وضعف شبكة الواي فاي.

حجز فنادق

الفندق الافضل في ملقا اسبانيا

موضوعات نوصي بها في ملقا :

اجمل 10 من فنادق ملقا اسبانيا

اهم 5 الاماكن السياحية في ملقا اسبانيا

أضف تعليق