اجمل 8 من منتزهات طرابزون التي تستحق الزيارة

 
 
 

 

مدينة طرابزون هي أكبر مدن منطقة شمال تركيا ، وبحكم وقوعها على الساحل فهي تتمتع بإطلالات ساحلية رائعة بجانب المتنزهات المتنوعة والحياة البرية. وحينما تقوم برحلة سياحية لأي مكان في العالم تشتهيك الحدائق والمُتنزهات، حيث الطبيعة الاسترخائية الهادئة بين جمال خُضرة الأشجار ونسمات الهواء العليل بعيدًا عن صخب وزحام المدن، ومهما تبحث في أنحاء الكيان التركي فلن تجد أجمل من منتزهات طرابزون والتى تعد من أهم معالم السياحة في تركيا .

 

طرابزون مدينة ساحلية بطبعها فلا شك أن أفضل فنادقها تتمتع بإطلالة بانورامية ساحرة على البحر أو المدينة، تمتلك طرابزون سلسلة من الفنادق الراقية، وفيما يلي سنعرض قائمة أفضل فنادق طرابزون وذلك حسب مراجعات المسافرون العرب ..تعرف علي التفاصيل

 

متنزهات طرابزون

 

اجمل منتزهات طرابزون

منتزهات طرابزون من أشهر المتنزهات في الشمال التركي لما تتمتع به من طبيعة ساحرة خلابة تأسر القلوب والعيون، سنتركك الآن مع مجموعة منها:

 

الحديقة الوطنية في طرابزون‬‬

واحدة من أجمل حدائق طرابزون الوطنية حيث الغابات والأشجار الكثيفة شديدة الخضرة مع الصخور الأرضية التي تصطدم بها مياه شلال صغير في منظر بديع.

 

متنزهات طرابزون

 

 

متنزه غورنك تابيات بارك‬‬

من أجمل منتزهات طرابزون التي ستسعد بزيارتها حيث المساحات الخضراء التي تفترش المُرتفعات شديدة الانحدار يُحيطها السحب والضباب الكثيف من كل مكان.

 

متنزهات طرابزون

 

 

متنزه كال كاميلي تابيات بارك ‬‬

من منتزهات طرابزون المثالية لعيش أجواءً هادئة من الاستجمام والاسترخاء خاصةً في الأجواء الحارة بين سلسلة من الأشجار العملاقة ومساحات من العشب وكوخ خشبي أنيق للجلوس.

 

حدائق طرابزون

 

 

متنزه طبيعة الجبل

متنزه رائع مثالي للحصول على لمحة بانوراميه للمدينة الجميلة من أعلى المرتفعات الجبلية التي تطل عليه حيث الأشجار الكثيفة الخُضرة والحشائش التي تفترش الجبال والبحيرات والأنهار التي تمر أسفلها.

 

متنزهات طرابزون في تركيا

 

 

متنزه تابيات بارك ‬‬

وهو متنزه كبير يتواجد بالقرب من هضبة بيلميديك وجبال طوروس الشهيرة، ويتميّز بأشجاره العملاقة التي يرجع عمر بعضها لقرون مع مقابر وجسور قديمة وأطلال مباني أثرية. وهو مثالي لرحلات التخييم بين الخُضرة والحيوانات البرية الوطنية.

 

حدائق طرابزن بتركيا

 

 

منتزه هضبة السلطان مراد

من حدائق طرابزون المثالية لمُمارسة نشاطات التزلج على الجليد خلال أشهر الشتاء، حيث يُحيط بالمتنزه الأخضر الذي يتواجد أعلى مرتفعات مراد الشهيرة مجموعة من المسارات الثلجية الوعرة بعض الشيء.

 

منتزهات طرابزون تركيا

 

حديقة سورمين كامبورنو بارك‬‬

مكان مثالي لهواة التسلق والتخييم وجولات السفاري بين الغابات الكثيفة حيث سلسلة من الأشجار الضخمة الكثيفة الخُضرة تُزيّن الجبال مع مجموعة من الأكواخ الخشبية ومسارات المشي المُمهّدة.

 

جدائق طرابزون تركيا

 

 

منتزه وادى زاجنوس

وهي منطقة مثالية لنزهات العائلة والأطفال، حيث يُمكنك بعد إنهاء جولتك في المعالم الأثرية القريبة المرور على المنتزه للاستمتاع بالخُضرة وبحيرة البجع التي تُميّزه عن غيره من منتزهات طرابزون .

 

منتزهات طرابزون

 

 

موضوعات نوصي بها في طرابزون:

اجمل 6 الاماكن السياحية في طرابزون

اجمل 8 فنادق ينصح بها في طرابزون

اجمل 3 فلل للإيجار في طرابزون

اجمل 6 شقق فندق في طرابزون

اجمل 5 مطاعم في طرابزون

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في طرابزون

دليلك الشامل لزيارة مدن شمال تركيا

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.