أفضل شلالين في طرابزون ينصح بزيارتهما

| |

 
 
 

 

لا شك أن مدينة طرابزون من المدن التركية التي تحمل طبيعة ساحرة ما جعلها واحدة من اجمل المدن السياحية في تركيا، خاصة وأنها تقع على البحر الأسود وتضم العديد من أماكن الطبيعة الجميلة من جبال خضراء، بحيرات وشلالات جعلتها وجهة لمحبي الطبيعة والاسترخاء.

 

تضم مدينة طرابزون  العديد من الفنادق والمنتجعات الفاخرة التي توفر إطلالات رائعة على معالم مدينة طرابزون الطبيعية والساحرة الجميلة، إلى جانب كونها توفر العديد من المرافق والخدمات التي تعمل على راحة النزلاء .. تعرف علي التفاصيل

 

شلالات طرابزون

 

شلالات طرابزون

ومن بين معالم الطبيعة في طرابزون هي الشلالات الطبيعية التي تزيد من سحر أي موقع ربما تتواجد به، سنستعرض لكم فيما يلي اجمل شلالات طرابزون والتي يمكنكم المرور بها عند زيارتكم لمدينة طرابزون الرائعة.

 

شلالات أوزنجول

شلالات أوزنجول Uzungöl Waterfall هي من أماكن الطبيعة الجميلة في طرابزون والتي تقع داخل قرية أوزنجول الشهيرة وإلى جانب بحيرة أوزنجول الرائعة، لشلالات أوزنجول منظر رائع كونها محاطة بالجبال الخضراء وتنبثق من بحيرة أوزنجول فتبعث على النفس إحساس بالاسترخاء والراحة خاصة إذا جلست قليلاً بجوارها مستمتعاً بصوت خرير الماء.

ولا شك أنها فرصة رائعة لالتقاط عدد من الصور التي لا تُنسى.

 

شلال اوزنجول من اجمل شلالات طرابزون

 

 

شلالات سوميلا

تعد شلالات سوميلا Sümela واحدة من شلالات طرابزون البديعه كونها محاطة بأنواع رائعة من الأشجار مثل البلوط والصنوبر إلى جانب الغابات الخضراء الرائعة، ليس هذا فقط وإنما يوجد بمنطقة الشلالات الكثير من الورود ذات الألوان المبهجة وعدد من الحيوانات البرية أشهرهم الثعالب والذئاب.

لا عجب أن شلالات سوميلا تقع بداخل حديقة التندرا الطبيعية التي يقصدها العديد من السياح بهدف الاسترخاء والاستمتاع بالطبيعة الساحرة.

 

شلالات سوميلا من شلالات طرابزون المميزة

 

 

موضوعات نوصي بها في طرابزون:

اجمل 6 الاماكن السياحية في طرابزون

اجمل 8 فنادق ينصح بها في طرابزون

اجمل 3 فلل للإيجار في طرابزون

اجمل 6 شقق فندق في طرابزون

اجمل 5 مطاعم في طرابزون

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في طرابزون

دليلك الشامل لزيارة مدن شمال تركيا

 

السابق

اجمل 4 من منتجعات طرابزون تركيا الموصى بها 2020

مراجعه عن فندق مكسيكانا شرم الشيخ

التالي

أضف تعليق