مراجعه عن فندق تريا اسطنبول

| |

 
 
 

يعد فندق تريا اسطنبول من اجمل فنادق السلطان احمد فئة خاصة، والذي يتميز بموقعه الفريد في حي السلطان أحمد، يوفر الفندق إطلالات خلّابة على بحر مرمرة والجانب الأسيوي، كما يتواجد بالقرب من العديد من المعالم السياحية في مدينة إسطنبول. سنتعرف في هذا المقال على تفاصيل عن الفندق ، ونستهلها بأهم المزايا التي يقدمها الفندق.  

أهم المزايا التي يقدمها الفندق 

تمتاز الغرف المكيّفة في الفندق بديكور أنيق، مفروشات مريحة مع وسائل راحة حديثة، وأرضيات خشبية مميزة. تضم كل منها داخل الغرف والأجنحة مكتب عمل، ثلاجة، حمام داخلي، شاشة تلفاز مسطحة،

كما يوفر فندق تريا اسطنبول إطلالة مميزة للغرف والأجنحة على البحر أو المدينة. يحتوي الفندق على تراس، غرف كبار الشخصيات، موقف سيارات مجاني، كما يقدم الفندق الخدمات العديد، منها خدمة تحويل العملات، استئجار السيارات، صراف آلي.

خيارات تناول الطعام

يوفر الفندق المأكولات التركية والعالمية، كما يوفر خيارات لمتّبعي الحمية الغذائية. يقدم الفندق وجبة الإفطار لضيوفه على شكل بوفيه مفتوح، وقهوة، أما وجبات الغداء والعشاء فتقدم على شكل بوفية مفتوح وقائمة انتقائية.

الغرف المتاحة

غرفة قياسية مزدوجة أو توأم مساحة 21 متر مربع. غرفة ثلاثية مساحة 25 متر مربع. غرفة ديلوكس مزدوجة مع جاكوزي مساحة 27 متر مربع.

أسعار الغرف

تبدأ أسعار الغرف في فندق تريا اسطنبول من 82 $ وتختلف باختلاف الغرف والأجنحة في فترة الموسم لشخصين. أما الأسعار خارج الموسم فتبدأ من 46 $.  

ملخص مراجعات بعض المسافرون العرب

تريا من فنادق في اسطنبول الحاصلة على مراجعات رائعة من حيث الموقع، كما حاز على مراجعات جيدة من حيث طاقم العمل، النظافة، الراحة، والمرافق.

حجز فنادق
فندق تريا اسطنبول من أرقى فنادق إسطنبول
فندق تريا اسطنبول
فندق تريا في اسطنبول
فندق تريا اسطنبول

موقع فندق تريا اسطنبول

يتمتع الفندق بموقع مركزي بين فنادق اسطنبول حيث يبعد عن آيا صوفيا مسافة 0.3 كم، ويبعد عن الجامع الأزرق مسافة 0.3 كم، كما يبعد عن قصر الباب العالي مسافة 0.8 كم، ويبعد عن ميدان تقسيم مسافة 3.5 كم، ويبعد عن قصر سيراجان مسافة 5.2 كم.

 
للتعرف على تفاصيل أكثر عن فندق تريا اسطنبول والعروض على الأسعار يمكنكم القراءة في بوكينغ.

حجز فنادق

فنادق قريبة من فندق تريا :

فندق بيست ويسترن سيتاديل اسطنبول ، فندق فور سيزون اسطنبول السلطان احمد ، فندق اسلان اسطنبول ، فندق بلو هاوس اسطنبول

موضوعات نوصي بها في اسطنبول:

فنادق اسطنبول : اجمل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبول

اهم النصائح قبل حجز فنادق اسطنبول

إكتشف اجمل 50 شقق فندقية في اسطنبول

اجمل 60 الاماكن السياحية في اسطنبول

اجمل 6 من مطاعم اسطنبول الموصى بها

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول

رحلة الى تركيا : كل ما تريد معرفته فى مكان واحد!

 

السابق

مراجعه عن فندق عديلة اسطنبول

مراجعه عن فندق بوينت تقسيم اسطنبول

التالي

أضف تعليق