اجمل 4 من اسواق املج الشهيرة

 

 

مدينة املج مالديف السعودية الشرقي التي تتمتع بشواطئ خلابة وحياة بحرية لا مثيل لها ومنتجعات عالمية الصيت والرقي على نفس المستوى من الترفيه والمُتعة، فتنعكس بدورها على الخدمات التي توفرها لزائريها، ما جعل من املج أحد وجهات السياحة في السعودية بل وأفضلها.

لذا كان من الطبيعي أن تكون اسواق املج الشعبية ومولاتها من أكثر البقاع التي تستقطب أنظار السياح أثناء زيارتهم للمدينة كواحد من أهم معالم السياحة في املج الساحرة.

 

عند السفر إلى املج سواءً للتسوق أو للسياحة قطعًا ستبحث عن مكان مميز لإقامة خلال رحلتك، لذا وفرنا عليك بحثك وجمعنا لك اجمل فنادق املج يُمكنك الاطلاع على مزاياها عبر هذا التصنيف .. تعرف علي التفاصيل

اجمل اسواق املج

اجمل اسواق املج

فيما يلي مجموعة من اجمل اسواق املج التي توفر تجربة تسوق مُمتعة لا تُنسى:

 

مركز العليان التجاري

Market Olayan هو أحد أكبر اسواق املج لبيع السلع المُختلفة التي تُلبي أغلب الاحتياجات من مُتطلبات الحياة اليومية كالمواد الغذائية والمُنظفات والملابس والاكسسوارات وبعض الكماليات بأسعار معقولة.

يتم عرض البضائع في مجمع العليان التجاري من خلال مجموعة من المحلات المُتجاورة بطريقة مُنظمة.

مواعيد العمل

يعمل على مدار اليوم.

 

اشهر اسواق املج ومولاتها

 

سوق المزارعين

من اجمل اسواق املج الشعبية المُتخصصة في بيع الخضروات والفواكه الطازجة بسعر الجملة حيث يُمكنك الحصول على كل احتياجات منزلك بأسعار معقولة جدًا.

ولعل أكثر ما يُميّز Farmers’ Market قربه من سوق السمك بأملج حيث يُمكنك أيضًا شراء أو تذوق فصائل مُتنوعة من الأسماك في مطاعم السوق القريبة، مما يعني قيامك بتجربتي تسوق لا يفرق بينهما سوى بضعة خطوات دُفعة واحدة.

مواعيد العمل

يوميًا من الساعة 6:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً

 

اجمل اسواق املج الشعبية

 

مول السعودية – املج

Saudi Mall أحد أشهر مولات املج بل المملكة ككل بفروعها المُنتشرة في مُختلف المدن السعودية، وقد صُمّم المول المُنشأ حديثًا بهندسة معمارية مُتميّزة ليضم عدد أكبر من المتاجر التي تبيع أنواع مُختلفة من السلع والماركات العالمية الراقية إلى جانب ساحات تناول الطعام وأنشطة ترفيهية عديدة تُفتتح شيئًا فشيئًا بمرور الوقت.

مواعيد العمل

يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا حتى منتصف الليل باستثناء الجمعة حيث يبدأ العمل من 1:00 ظهرًا.

 

اسواق املج

 

نعومي سنتر مول

واحد من أفضل مولات املج التي توفر تجربة تسوق مُمتعة لا تُنسى، ففي سنتر نعومي يُمكنك شراء جميع احتياجاتك المنزلية والشخصية بالإضافة إلى الهدايا التذكارية للأهل والأصدقاء بأسعار معقولة جدًا.

مواعيد العمل

يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 10:55 مساءً.

 

مولات املج في السعودية

1

 

موضوعات نوصي بها في املج:

اجمل 5 من فنادق املج الموصى بها

اهم الاماكن السياحية في املج السعودية

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى