اجمل 5 من اسواق عنيزه الموصى بزيارتها

| |

 
 

 

مدينة عنيزة من أروع الوجهات السياحية في السعودية حيث تتمتع بجمال طبيعي أخّاذ، فهي تقصد أعداد غفيرة من السُيّاح كل عام لقضاء أمتع الأوقات بها.

فهي مدينة تضم أقدم الحضارات التاريخية، لذلك تعد من أشهر أماكن السياحة في السعودية حيث الأودية والسهول والغابات المُزهرة.

 

من أفضل ما تقوم بالإقامة به في مدينة عنيزة هي الفنادق المُتميزة التي تُقدم أفضل المرافق والخدمات الفندقية، والتي تقع بالقرب من العديد من الأماكن السياحية، تابع معنا اجمل فنادق عنيزة من خلال التقرير التالي .. تعرف علي التفاصيل

 

فنادق عنيزة

 

اجمل اسواق عنيزه

تمتاز مدينة عنيزة بانتشار العديد من الأسواق الرائعة التي تعرض جميع المنتجات الاستهلاكية والأنتيكات والتحف الفنية، تعرف على أفضل 5 من اسواق عنيزه المشهورة التي تُعتبر من معالم السياحة في عنيزة

 

عنيزة مول

من أكبر اسواق عنيزه التي تُقدم أفضل المُنتجات الخاصة بجميع الاحتياجات، فهو مول مُتكامل يقوم بعرض الأنواع المُتعددة للملابس لجميع الفئات المُجتمعية، ويهتم بالعطور والأدوات التجميلية ذات الماركات العالمية، ويحتوي على مدينة ألعاب شاملة يعشقها الأطفال.

ويتميز بديكوراته الفنية المُبهجة من الداخل والخارج، حيث يوجد أمامه نافورة راقصة ممزوجة بالأضواء المُلونة في منظر رائع، ويضم هايبر بندة يعرض جميع أصناف المواد الغذائية والأجهزة الكهربية والمُنظفات المنزلية، وغيرها.

مواعيد العمل

جميع أيام الأسبوع حيث توجد فترتين فترة صباحية من الساعة 8:30 صباحًا إلى الساعة 12:00 مساءً.

وفترة مسائية من الساعة 16:00 مساءً إلى الساعة 12:00 صباحًا.

ماعدا يوم الجمعة توجد فترة مسائية فقط.

 

اسواق عنيزة السعودية

 

 

العثيم مول

يُعد من أفضل اسواق عنيزة الذي يحتوي على جميع المواد الاستهلاكية التي يستخدمها السعوديون في حياتهم اليومية، فهو يحتوي على أنواع فاخرة من الأثاث المنزلي، ويوجد به قسم خاص بألعاب الاطفال المرحة، وجميع أنواع الملابس ذات العلامات التجارية المُميزة.

ويحتوي على عدد من الكافيهات وبه منطقة مُخصصة للمطاعم العالمية، وتوجد بعض المحلات التجارية التي تعرض أجمل أشكال الأحذية وأخرى تعرض أجمل الساعات ذات الجودة المرتفعة، كما تقوم بعرض جميع أنواع المواد الغذائية كالمُعلبات، اللحوم، الفواكه والخضروات الطازجة.

مواعيد العمل

جميع أيام الأسبوع من الساعة 9:30 صباحًا إلى الساعة 23:00 مساءً.

ماعدا يوم الجمعة من الساعة 14:00 مساءً إلى الساعة 23:00 مساءً.

 

اسواق عنيزة بالسعودية

 

 

مركز البسام التجاري

يُعتبر من أفضل اسواق عنيزه التي تتخصص في بيع جميع أنواع الأجهزة المنزلية فتوجد أجهزة كهربائية كالأفران، الثلاجات، المكانس، غسالات الملابس والأطباق، والمكيفات، وغيرها.

كما توجد أجهزة إلكترونية كالشاشات مُتعددة الأنواع والأشكال، ويمكنكم الدفع في مركز البسام في عدة أشكال فتوجد الطريقة النقدية وغيرها من طرق بطاقات الائتمان المُتعددة.

مواعيد العمل

جميع أيام الأسبوع الفترة الصباحية من الساعة 9:00 صباحًا إلى الساعة 12:00 مساءً.

والفترة المسائية من الساعة 16:00 مساءً إلى 22:00 مساءً.

ماعدا يوم الجمعة من الساعة 16:00 مساءً إلى 22:00 مساءً فقط.

 

اسواق عنيزه السعودية

 

 

سوق المسوكف الشعبي

واحدًا من أفضل اسواق عنيزه الشعبية الذي يتواجد في وسط المدينة، وتبلغ مساحته حوالي 5000 متر مربع، ويتكون من 51 محل تجاري، وهي عبارة عن عدة أكشاك مُتراصة بجانب بعضها البعض.

وهذه الأكشاك يوجد منها ما يتخصص في بيع الأدوات المنزلية، وأخرى للحرف المُختلفة، وتوجد محلات خاصة بملابس السيدات وبعض المطاعم والمقاهي، كما يوجد في هذا السوق متحف رائع.

مواعيد العمل

جميع أيام الأسبوع من الساعة 16:00 مساءً إلى 22:00 مساءً.

 

اسواق عنيزة

 

 

من أهم اسواق عنيزه للمواد الغذائية التي تضم العديد من الخضروات والفواكه الطازجة، وبها قسم خاص باللحوم المُتعددة من الدواجن والأبقار، كما يوجد بها قسم خاص بالأسماك بجميع أنواعها، وتضم العديد من المُعلبات كالجبن والألبان، وغيرها.

 

اسواق عنيزه

 

 

موضوعات نوصي بها في عنيزة :

اجمل 3 من فنادق عنيزة الموصى بها

اجمل 5 من شاليهات عنيزة الموصى بها

اجمل 6 الاماكن السياحية في عنيزة

اجمل 5 شقق فندقية في عنيزة

اين تقع عنيزة وما هي اهم المدن القريبة منها

 

السابق

مراجعه عن فندق ميناء البوسفور اسطنبول

اجمل 5 من منتزهات عنيزة الموصى بزيارتها

التالي

أضف تعليق