Booking.com
Booking.com
Booking.com
Booking.com

 
 

مُحبو السفر والمهتمون باستكشاف المعالم السياحية المّتنوّعة، لا يُمكنهم تفويت فُرصة السياحة في كيرلا ، فهناك العديد من المعالم التي تستحق الاستكشاف، ومن أهم هذه المعالم، لدينا شاطئ فاركالا كيرلا الواقع على البحر العربي والذي يُعد من أجمل شواطئ كيرلا وأكثرها رواجاً، كما يندرج ضمن قائمة اماكن رومانسية في كيرلا بفضل الأجواء الساحرة التي يستمتع بها الزوّار

حيث أن هذا الشاطئ الرملي منح المدينة عامل جذبٍ إضافي ليكون بذلك الوجهة الأمثل لقضاء عطلة صيفية لا تُقارن.

يستقطب هذا الشاطئ عدد كبير من السيّاح وعلى وجه الخصوص من يودّون الاسترخاء والهدوء لما يبثّه منظر المياه والرمال من راحة نفسية لاسيّما وأن مياهه تتسم بالنقاء، كما يجذب جميع محبي الأنشطة الشاطئية التي سنوضّحها بشكل مفصّل في هذا في هذا التقرير.

شاطئ فاركالا كيرلا
@google map

افضل الأنشطة في شاطئ فاركالا كيرلا

• عليك في البداية الذهاب في جولة على طول شاطئ فاركالا سوف تتمتّع من خلالها بجمال الطبيعة الذي من حولك وبأصوات الأمواج المُتلاحقة وتنغمس في متعة المشي على الرمال الرطبة وبالطبع سوف تستكشف مميزات الشاطئ وما يوفره من أنشطة مُسليّة.

• السباحة من الأنشطة التي يعشق ممارستها أغلب روّاد شاطئ فاركالا كيرلا ، ففي حال كنت أيضاً من هواتها، فلا تفوّت فرصة الاستمتاع بمياه البحر الدافئة

كما يوجد في الشاطئ نقاط مخصصة للغوص يتوجّه إليها هواة استكشاف عالم البحار.

Booking.com
شاطئ فاركالا في كيرلا
@google map
Booking.com

• إن كنت بمفردك أو بصحبة أصدقائك وعائلتك، ستجد أن الجلوس أمام البحر والاستلقاء تحت أشعة الشمس من أمتع الأنشطة، وفي هذا الشاطئ هناك العديد من كراسي التشمّس والمظلات التي تم توفيرها لضمان راحة ضيوف الشاطئ.

شاطئ فاركالا
@google map

• وبالطبع أنك لن تقضي وقتك كاملاً في الاستلقاء أمام البحر، لماذا إذاً لا تستخدم كُرتك وتبدأ في الانغماس في اللعب ومشاركة الآخرين هذه المتعة؟ فالشاطئ يُقدّم لك فرصة ممارسة رياضات شاطئية مُثيرة مثل كرة القدم الشاطئية وكرة الطائرة الشاطئية.

• يحظى عُشّاق الرياضات المتنوّعة بحصة كبيرة من الحماس وهذه المرة مع رياضات مائية لا يُمكن تفويتها يوفرها لهم الشاطئ مثل ركوب الأمواج والتزلج على الماء بواسطة المظلة الشراعية.

شاطئ فاركالا كيرلا
@google map

• صيد الأسماك من الأنشطة الممتعة للغاية التي يُتيح شاطئ فاركالا في كيرلا مُمارستها فهو من أبرز المُمارسات التي يقصدها الزوّار عند وجودهم على الشاطئ، فاحرص على أن تقوم بتجربة ذلك أنت ايضًا.

• وأثناء رحلتك في الشاطئ، بمقدورك شراء بعض المتطلبات، حيث يوجد عدد من المحلات على طول الشاطئ فلا تفوّت التجوّل بها كما يُمكنك شراء بعض الهدايا التذكارية من متاجر بيع الهدايا المتوفرة وستلحظ انتشار مجموعة من أكشاك الوجبات الخفيفة في نواحٍ مختلفة من الشاطئ كما ستُقابل بعض الباعة المتجولين وقد ترغب بشراء بعض الأشياء التي يعرضونها.

شاطئ فاركالا كيرلا
@google map

الخدمات والمطاعم

• سواءً كانت نُزهتك في شاطئ فاركالا في المساء أو عند غروب الشمس وحتى خلال النهار، فإن زيارة أحد المطاعم والمقاهي المُنتشرة على طول الشاطئ والاستمتاع بالمناظر المحيطة أمرٌ لا يُفوّت.

• يُوفّر شاطئ فاركالا في كيرلا العديد من الخدمات والمرافق لضيوفه ومن ضمن هذه الخدمات حمّامات عامّة .

ساعات العمل

مفتوح يومياً على مدار الساعة

أسعار الدخول إلى شاطئ فاركالا كيرلا

دخول مجّاني

الفنادق القريبة من شاطئ فاركالا

فندق إيندا كيرالا من الفنادق التي تقع على مسافة 850 م من الشاطئ والتي تُعتبر من افضل فنادق كيرلا 3 نجوم.

حجز فنادق

من الفنادق القريبة من الشاطئ، هناك نزل ذا لوست كيرالا الذي يُصنّف من افضل فنادق كيرلا 4 نجوم حيث يقع على بُعد 17 م من الشاطئ.

حجز فنادق

موقع شاطئ فاركالا كيرلا على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في كيرلا :

افضل 8 فنادق موصى بها في كيرلا

افضل 8 منتجعات موصى بها في كيرلا

افضل 5 اماكن سياحية في كيرلا

 

اين يقع شاطئ فاركالا ؟

يمكنك التعرف على عنوان شاطئ فاركالا ومعلومات أخرى في هذا التقرير.

ما هي افضل الفنادق القريبة من شاطئ فاركالا ؟

يوجد مجموعة من اماكن الاقامة التي تقع على الشاطئ أو تطل عليه وفي هذا التقرير اخترنا لكم افضلها.

ما هي رسوم دخول شاطئ فاركالا ؟

في التقرير معلومات وافية عن شاطئ فاركالا بما في ذلك اسعار الدخول.

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لتوفير تجربة تصفح أفضل. عن طريق استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.