مراجعه عن فيلا ميلودي سراييفو

| |

 
 

فندق فيلا ميلودي سراييفو هو أحد فنادق سراييفو التي تتواجد في الجزء القديم من المدينة ويُعد من أشهر فنادق البوسنه والهرسك ، ويوفر إقامة فاخرة مجهزة وفقًا لأعلى المعايير الدولية، وتراس جميل على سطح المبنى يتمتع بإطلالاتٍ جبلية رائعة، ويتواجد بالقرب من العديد من الاماكن السياحية في البوسنة والهرسك ضمن مدينة سراييفو الساحرة، ويقدم لزواره تجهيزاتٍ ومرافق لا مثيل لها.

وتضم سطور هذا التقرير كافة المعلومات والتفاصيل الخاصة بالفندق، مع نبذة عن مميزاته وموقعه على الخريطة.  

أهم مميزات فندق فيلا ميلودي سراييفو

يمتاز فندق فيلا ميلودي سراييفو أحد أرقى فنادق سراييفو بتوفير العديد من المرافق للزوار، حيث يتضمن عدة جلساتٍ داخلية وخارجية مريحة.

كما يضم تراس للتشمس ويحيط به حديقة جميلة، إلى جانب مساحات إقامة مكيفة لكافة أنواه الزوار، والمجهزة بكافة المستلزمات لإقامة مُتكاملة، كما يتوفر في الفندق مرافق وخدماتٍ خاصة بالأطفال، ويتضمن جناح خاص بالعرسان.

وتُعَدّ خدمات الفندق شاملة لكل احتياجات النُزلاء، حيث يوفر خدمة نقل المطار، واي فاي مجاني وعالي السرعة في كافة أرجائه، ويضم موقف خاص مجاني للسيارات كما يوفر خدمة تأجيرها، ويتسم طاقم العمل بسرعة الاستجابة وتسجيل الدخول والخروج، ويتحدث معظمهم اللغة الإنجليزية.

ويقدم الفندق عدة أنشطة ممتعة للزوار، مثل الحلقات الثقافية حول البلاد، جولات المشي للتعرف على المنطقة، ويضم مكتب للجولات السياحية.  

خيارات تناول الطعام

يقدم فندق فيلا ميلودي سراييفو مع بعض حجوزاته وجبة فطور يومية بوفيه أو خاصة بحسب تفضيلات النزيل، كما يوفر قوائم انتقائية للوجبات الأخرى تضم العديد من الأطباق العالمية والمحلية. ويتوفر في الفندق كافة أنواع المشروبات، كما يوفر خدمة الغرف.

الغرف المتاحة

غرف مزدوجة مكيفة بأثاثٍ عصري، مساحتها 15 مترمربع، تتسع لشخصين.

غرف ثلاثية مكيفة بأثاثٍ عصري ومنطقة جلوس، مساحتها 25 مترمربع، تتسع لثلاثة أشخاص.

غرف مزدوجة اقتصادية، مكيفة وبأثاثٍ عصري، مساحتها 15 مترمربع، تتسع لشخصين.

غرف كومفورت مزدوجة، مكيفة بأثاثٍ عصري ومنطقة جلوس، مساحتها 25 مترمربع، تتسع لشخصين.

أجنحة مكيفة بأثاثٍ عصري، مكونة من غرفة نوم وغرفة جلوس، مساحتها 30 مترمربع، تتسع لأربعة أشخاص.  

أسعار الفندق

تعتبر أسعار الفندق مُنافسة جداً بالمُقارنة مع فلل سراييفو ، حيث تتراوح أسعار الغرفة القياسية في فندق فيلا ميلودي سراييفو ما بين 54$ و95$.  

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حصل فندق فيلا ميلودي سراييفو على مراجعاتٍ ممتازة من حيث قُرب الموقع من الخدمات، آداء طاقم العمل، مستوى النظافة العام، والقيمة مقابل المال.

واشتكى بعض الزوار من وجود بعض الأعطال في المكيف والحمام، وكان لمعظمهم بعض التحفظات حول عدم تنوع الفطور ومواقف السيارات.  

حجز فنادق
فيلا ميلودي سراييفو
فندق فيلا ميلودي سراييفو
غرف الفندق
أجنحة الفندق

موقع فندق فيلا ميلودي سراييفو

يبعد فندق فيلا ميلودي سراييفو 10,6كم عن مطار سراييفو الدولي، ويتواجد ضمن منطقة مميزة قريبة من العديد من معالم سراييفو البارزة، حيث يبعد الجسر اللاتيني في سراييفو 900م فقط عنه، ويتواجد المتحف الوطني للبوسنة والهرسك على بُعد 1,2كم منه، ويحيط به عدد كبير من مطاعم سراييفو ومقاهيها، إلى جانب قربه من مناطق التسوق في سراييفو ومولاتها البارزة.  

 
وللمزيد من المعلومات حول غرف الفندق وأجنحته، مرافقه وخدماته، أسعاره، والمواقع السياحية القريبة منه، تفضلو بزيارة صفحته على موقع بوكينج.
 

حجز فنادق

الفنادق القريبة من فيلا ميلودي

فندق المجر سراييفو

موضوعات نوصي بها في سراييفو :

8 من اجمل فنادق سراييفو الموصى بها

اجمل 5 شقق فندقية في سراييفو موصى بها

دليل اجمل فنادق سراييفو الموصى بها

اجمل 10 الاماكن السياحية في سراييفو

اجمل 4 مطاعم حلال في سراييفو

اجمل 4 من اماكن التسوق في سراييفو

 

السابق

المسافة بين شرم الشيخ والاسكندرية

اجمل 4 انشطة في الشعاب المرجانية في شرم الشيخ

التالي

أضف تعليق