اجمل 8 انشطة عند زيارة قرية بولونيز كوي

 
 
 

 

تعتبر قرية بولونيز كوي Polonezkoy Istanbul واحدة من أجمل وجهات السياحة في اسطنبول لما تتمتع به من طبيعة بكر وجِنان خضراء وأجواء باعثة على الاستجمام بعيدّا عن أجواء اسطنبول الصاخبة المُعتادة، مع مجموعة مُتنوّعة من الأنشطة الترفيهية والمعالم التاريخية والتراثية والمرافق الخدمية المُتكاملة التي تجذب إليها أنظار الزوّار المحليين والسُيّاح العرب والأجانب الوافدين لقضاء عطلة السياحة في تركيا خاصةً خلال شهور الصيف الحارة أو عطلات نهاية الأسبوع.

وللتعرف على أهم الأنشطة التي يُمكنك القيام بها داخل قرية بولونيز كوي باسطنبول واحد من أجمل مناطق ريف اسطنبول وكذلك اجمل الفنادق القريبة منها يُمكنكم مُتابعة المقال.

 

اهم الانشطة التي يُمكنك القيام بها عند زيارة قرية بولونيز كوي

• منحت القرية زائريها فرصة الاستمتاع طوال العام، فإذا كانت زيارتك لها شتاءً يُمكنك التمتع بالأجواء اللطيفة وقت مُراقبة حياة مُختلف الطيور البرية والفريدة من نوعها داخل بيئتها الطبيعية البعيدة عن الضوضاء، بجانب رياضة ركوب الدراجات.

 

قرية بولونيز كوي@google maps

 

• أما إن كانت زيارتك صيفاً فيُمكنك ركوب الخيل أو التنزه في أحد حدائقها الغناء أو زيارة البُحيرة الشهيرة بها، أو قد يُحالفك الحظ بحضور احتفالات السكان المحليين بالمهرجان الصيفي الذي يُقام بالقرية.

 

بولونيزكوي

 

• ربما حالفك الحظ أيضًا بتناول وجبة شهية على يد طُهاة بارعين في إعداد مُختلف الأصناف من المأكولات التركية الأصيلة بأحد المطاعم التقليدية القديمة الموجودة بقرية بولونيزكوي والتي اشتهر مُعظمها بإطلالته الخلابة على مساحاتٍ خضراء شاسعة وتوفير جلسات لتناول الشاي التركي في الهواء الطلق.

 

كم تبتعد بولونيز كوي عن اسطنبول@google maps

 

• يُمكنك تجربة الشواء على المنقل في بولونيز بارك وسط الطبيعة الخضراء والأجواء المُريحة للأعصاب ونسمات الهواء اللطيفة تداعب وجهك، فقد خُصص هذا المكان للشواء للاستمتاع بطعمٍ لا يُقارن، يضم أيضاً مُصلى بعيداً عن زحام المدينة وصخبها.

 

قرية بولونيز كوي@google maps

 

• تضم القرية البولندية مجموعة من معالم السياحة الهامة كالبيت التذكاري أحد أقدم منازل بولونيز كوي حيث تم تحويله بعد ذلك إلى متحف صغير يُزين بصور قديمة لبعض المهاجرين البولنديين ومجموعة مقتنيات تاريخية.

 

قرية بولونيز كوي

 

• وفرت بولونيزكوي عدة أماكن مُخصصة للألعاب الترفيهية المُناسبة لأطفال، حيث يُمكنك قضاء وقتاً مُميّز باصطحاب أطفالك في نزهة عائلية وسط الأجواء الهادئة.

 

بولونيزكوي

 

• لا تنهي جولتك قبل التسوق واقتناء بعض المشغولات الذهبية والمُنتجات اليدوية الصُنع كالأوشحة والملابس من السوق المحلي للقرية المُخصص لبيع المُنتجات المحلية الأصيلة.

 

بولونيزكوي

 

• وفرت القرية البولندية مساحات خضراء واسعة للجلوس والتخييم والسفاري للمتعة الاسترخاء بين أحضان الطبيعة بين أشجار الكرز والصنوبر.

 

قرية بولونيز كوي

 

فنادق قريبة من قرية بولونيز كوي اسطنبول

فندق سانتا روزا، أحد اجمل فنادق اسطنبول لمميزاته العديدة وقربه من بولونيزكوي بما لا يزيد عن 300 متر فقط أي ما يُعادل القيادة لمدة دقيقة واحدة.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تقييم جيد بفضل سرعة الإنترنت، طاقم العمل، الموقع، النظافة، المرافق، الراحة، القيمة مقابل المال.

حجز فنادق

فندق ريفاز كلوب، وهو من اجمل فنادق تركيا في اسطنبول من حيث امتلاكه موقع مُميّز وقريباً من بولونيزكوي حيث لا تزيد المسافة عن 15.2 كم وهو ما يُعادل القيادة لمدة 24 دقيقة.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تقييم جيد بفضل الإنترنت المجاني، طاقم العمل، الراحة، النظافة، الموقع، المرافق، القيمة مُقابل المال.

حجز فنادق

 

كم تبتعد بولونيز كوي عن اسطنبول ؟

تبعُد بولونيز كوي عن اسطنبول مسافة 33.7 كم أي ما يُعادل القيادة لمدة 47 دقيقة عبر أسرع مسار، لمعرفة المزيد عن موقع بولونيزكوي يُمكنك الاطلاع على الخريطة التالية:

 

 

موضوعات نوصي بها في اسطنبول:

فنادق اسطنبول : اجمل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبول

اهم النصائح قبل حجز فنادق اسطنبول

إكتشف اجمل 50 شقق فندقية في اسطنبول

اجمل 60 الاماكن السياحية في اسطنبول

اجمل 6 من مطاعم اسطنبول الموصى بها

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول

رحلة الى تركيا : كل ما تريد معرفته فى مكان واحد!

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.