اجمل 5 انشطة عند زيارة جبال فيفا جازان

| |

 
 

 

جبال فيفا هي واحدة من أهم معالم السياحة في جازان والتي يُقبل السُيّاح عليها ويضعونها على قائمة أولوياتهم خلال زيارتهم لتلك المدنية العريقة.

جُغرافياً، تقع سلسلة جبال فيفا في جازان الشرقية جنوبي غرب السعودية بمنطقة فيفاء الجبلية، يحُدها من الشمال الشرقي عسير، ومن الجنوب اليمن، ومن الشرق نجران بينما يحُدها الغرب جازان، وتتميّز ببنائها الهرمي المُدرّج شديد الانحدار وغاباتها الخضراء الكثيفة.

أما سياحياً، تُشكّل تلك الجبال وجهة مُفضّلة للمُغامرين والباحثين عن الهدوء مُوفّرة لهم العديد من الأنشطة المُثيرة والمُتعددة والتي سنُقدمها لكم من خلال هذا المقال.

 

جبال فيفا

 

أنشطة يُمكنك ممارستها في جبال فيفا جازان

• إن كنت من هواة التسلق فيُمكنك خوض مُغامرة شيقة بتسلق المُدرجات شديدة الانحدار والمُنعطفات الوَعِرة التي تتميّز بها سلاسل جبال، ولكن احذر فالأمر يتطلب صحة ولياقة بدنية جيدة.

 

جبال فيفا في جازان

 

• يُمكنك ركوب التلفريك الحديدي بدائي ومحلي الصنع الذي تتميّز به مدينة فيفاء، فهو وسيلة مُميّزة لخوض مُغامرة تسلق الجبال بدون جهد.

 

فيفا جازان

 

• كما يُمكن الاستمتاع برحلة سفاري شيقة بين مراعي فيفا في جازان الخضراء وضبابها الثلجي الكثيف من خلال قيادة سيارات الدفع الرباعي على الطرق والمُنعطفات الجبلية الضيقة.

 

جبال فيفا بجازان السعودية

 

• وخلال رحلتك إلى جبل فيفا يُمكنك الاستمتاع بمشاهدة وتصوير المنازل التقليدية البسيطة محدودة الطوابق المُنتشرة أعلى قمم الجبال.

 

جبال فيفا في جازان

 

• زيارة جبال فيفا في جازان فرصة مُلائمة للباحثين على قدر من الاستجمام والهدوء والراحة النفسية بين جوانب الطبيعة الخلابة.

 

جبال فيفا في جازان بالسعودية

 

فنادق قريبة من جبال فيفا في جازان

فندق فيفا من اجمل فنادق جازان ، يبعد عن جبال فيفا مسافة حوالي 2.5 كيلو متر.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تقييم جيد بالنسبة لعوامل الموقع، طاقم العمل المُتعاون، الراحة، والإطلالة.

حجز فنادق

موقع جبال فيفا جازان

 

 

موضوعات نوصي بها في جيزان :

اجمل 6 فنادق في جازان السعودية

اجمل 4 الاماكن السياحية في جازان

اجمل 10 الاماكن السياحية في جزيرة فرسان بجازان

 

السابق

مراجعه عن منتجع لافونتين الخبر

مراجعه عن فندق القصر الخبر

التالي

أضف تعليق