Booking.com
Booking.com
أبرز 10 أنشطة في مول ووتر جاردن اسطنبول

أبرز 10 أنشطة في مول ووتر جاردن اسطنبول

 
 
 

يُعد ووتر جاردن اسطنبول اليوم واحدًا من أشهر مولات اسطنبول الاسيوية ومن افضل مولات اسطنبول بشكل عام حيث أنه يجذب إليه عدد كبير من السائحين الوافدين إلى اسطنبول نظرًا لكونه مكانًا مثاليًا يجمع العائلة بالكامل.

يقع المول في حي كاديكوي اسطنبول الشهير ويتوّفر به خدمات التسوق المُتنوّعة بالإضافة إلى مرافق الترفيه التي تجعل من قضاء يومًا كاملًا به تجربة تستحق الإشادة وتجعله من أهم وجهات السياحة في اسطنبول التي لا يجب أن  تُفوَّت.

وخلال السطور القادمة سوف نتعرّف على أبرز الأنشطة المُمتعة التي يُتيح ووتر جاردن اسطنبول لك مُمارستها.

مول ووتر جاردن في اسطنبول
@google map

أنشطة يمكنك القيام بها في مول ووتر جاردن اسطنبول

• يقتنص أغلب الزائرين فُرصة وجودهم في مول ووتر جاردن في اسطنبول ويقومون خلال ذلك بالتنقّل في محلات المول وبالأخص متاجر الملبوسات، فالجميع تقريباً يسعد عند اقتناء قطع ملابس جديدة، ومحلات الملابس المتوفّرة في هذا المول تتنوّع لتشمل متاجر للألبسة النسائية وأُخرى للألبسة الرجالية وكذلك متاجر مخصصة لملابس الأطفال وأيضاً متاجر مخصصة للملابس الرياضية.

• بمقدورك أيضاً الذهاب إلى محلات الأحذية المتوفرة في أنحاء متفرقة من مول ووتر جاردن اسطنبول، حيث ستجد أحذية متنوّعة تُلائم كل الأذواق .

• كما هو معروف أن الإكسسوارات تُعتبر أحد مقوّمات الأناقة، فلا بُد أنك ستبحث أثناء رحلة التسوّق في المول عن محال تعرض الجديد والعصري في هذا المجال، لذلك ستجد عدد من محلات الإكسسوارات المتنوّعة إلى جانب متاجر الساعات.

Booking.com
مول ووتر جاردن اسطنبول
@google map
Booking.com

• من المُميز حقاً أن تنتقي بعض الهدايا الفريدة لتهبها لمن تُحب، حيث ستُصادف في مول ووتر جاردن في اسطنبول مجموعة من متاجر الهدايا التذكارية التي ستجذبك بما تعرضه من بضاعة تجذب الأنظار.

• على الرغم من أن شراء المستلزمات المنزلية يتطلّب وقتاً وجهداً، إلا أن هذا المول اختصر عليك كل هذا الجهد، حيث يحوي بعضاً من متاجر المستلزمات المنزلية التي بإمكانك التوجّه إليها وتجهيز منزلك بما ينقصه من أدوات.

• وبهدف توفير كل ما يحتاجه زائر المول، يتوفّر في الموقع سوبر ماركت يبيع سلع متنوّعة ومواد غذائية قد تحتاج شراءبعضاً منها.

• يتزايد إقبال المتسوقين إلى محلات مول ووتر جاردن اسطنبول بحثاً عن متاجر أشهر الماركات العالمية التي يزخر بها المول مثل فلو وكذلك مينيسو.

مول ووتر جاردن في اسطنبول
@google map

• كما لاحظنا أن مركز التسوق هذا هو وجهة تسوّق مثالية، فبإمكاننا القول أنه وجهة ترفيهية كذلك، حيث يُتيح للزوّار بعض خيارات الترفيه الرائعة ومنها مركز ترفيهي للأطفال وكذلك صالة بولينج.

• آن أوان الذهاب إلى السينما الموجودة في المول والاستمتاع بمشاهدة فيلمك المفضّل، إذ أن المكان مهيأ بالأجواء المناسبة وتقنيات الصوت الحديثة لتحظى بذلك على تجربة سينمائية لا تُنسى.

• لا شك أن جولة التسوّق هذه ستُشعرك ببعض العناءالذي ستقضي عليه عندما تستقطع من وقتك بضع ساعات لتُحظى بجُرعة من الدلال عبر الاستمتاع بأحد جلسات العناية التي يتم تقديمها في مرافق السبا الموجودة في المول.

مول ووتر جاردن اسطنبول
@google map

الخدمات والمطاعم

• هناك العديد من المطاعم متوفرة في المول, وبالتحديد في الطوابق 1 – 2، ومن أبرز هذه المطاعم برغر كينغ و كنتاكي بالإضافة إلى مطعم السيد حمزة.

• هناك عدد من المقاهي المميزة في مول ووتر جاردن اسطنبول ومن بينها ستاربكس، كوفي اوف ذا هارت كافيه و بوكس كافيه.

• أمّا الخدمات والمرافق التي يوفرها المول فهي تتضمن موقف للسيارات وصرّاف آلي وكذلك حمّامات عامّة .

ساعات العمل

يومياً : 10:00 – 22:00

اماكن سياحية قريبة من مول ووتر جاردن اسطنبول

وللمزيد من المُتعة يُمكنك المرور على برانديوم مول اسطنبول او اعمار مول اسطنبول القريب او شارع بغداد اسطنبول للحصول على جولة سياحية لا تُنسى وسط أجواء اسطنبول الرائعة.

وإن كُنت مُصطحباً أطفالك يُمكنك المرور على متحف الالعاب في اسطنبول ليحصلوا على وقت مُمتع من نوع آخر.  

فنادق قريبة من مول ووتر جاردن اسطنبول

فندق هيلتون اسطنبول من افضل فنادق اسطنبول 5 نجوم، يقع على بعد 2.97 كم من المول ويتميّز بتقييمات مميزة من الضيوف.

فندق اسطنبول ماريوت آسيا الذي يبعد حوالي 2.55 كم عن المول، يعد من افضل فنادق اسطنبول 5 نجوم التي ننصح بها.

موقع مول ووتر جاردن اسطنبول على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:

فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبول

اهم النصائح قبل حجز فنادق اسطنبول

إكتشف افضل 50 شقق فندقية في اسطنبول

افضل 60 اماكن سياحية في اسطنبول

افضل 6 من مطاعم اسطنبول الموصى بها

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول

رحلة الى تركيا : كل ما تريد معرفته فى مكان واحد!

 

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top