Booking.com
  • الرئيسية
  • قطر
  • افضل 6 أنشطة يمكن القيام بها عند زيارة وذان مول قطر
افضل 6 أنشطة يمكن القيام بها عند زيارة وذان مول قطر

افضل 6 أنشطة يمكن القيام بها عند زيارة وذان مول قطر

جذبت السياحة في قطر العديد من الأشخاص نظراً لما تتمتع به من وجهات سياحية، بما فيها المعالم التاريخية والطبيعية، وبشأن دلائل الأناقة والعصرية، فإن مولات قطر هي أفضل دليل عليها، وبما أننا تطرقّنا للحديث عن مولات التسوق، فإن مول وذان مول قطر يتربّع وبجدارة كأحد خيارات التسوق الرائعة أُنشى هذا المول ليُتيح لك تجربة تسوّق مثالية،، بل وكذلك ليُدهشك بالكثير من الأنشطة الترفيهية الممتعة التي سنكشفها لك عبر هذا التقرير..

وذان مول قطر

أنشطة يمكنك القيام بها في وذان مول قطر

• سوف تبدأ نُزهتك في وذان مول بالتعرّف على أكثر المتاجر استقطاباً لمُرتادي المول، وهي المتاجر التي تختص ببيع الألبسة المتنوّعة.
وذان مول قطر • زوج فريد من الأحذية أو حقيبة راقية، ومهما كانت الإضافة التي تبحث عنها للظهور بشكل مثالي، سوف تجده في مول وذان قطر حيث يضم مجموعة من محلات الأحذية التي تبيع كل ما هو جديد في هذا المجال وكذلك مجموعة من متاجر الحقائب الجميلة.
احد متاجر الاحذية والحقائب • لعلّ أفضل وسيلة لتسترجع ذكرى زيارتك إلى مول وذان هي شراء هدايا تذكارية استثنائية والاحتفاظ بها أو إعطاؤها لمن تُحب وذلك من متاجر الهدايا والتذكارات المتوفرة في المول • ضع في اعتبارك تحديد وقت مناسب لزيارة محلات بيع المستلزمات المنزلية التي تتوفّر في المول، لاسيّما إن كنت مهتمّاً بشراء بعض القطع التي تعرضها هذه المتاجر.
وذان مول قطر • وتأتي أهمية وجود سوبر ماركت بداخل أي المول باعتباره المكان الذي يُوفّر الطعام والبضائع الغذائية المختلفة، وفي وذان مول قطر تم توفير سوبر ماركت كبير ليحصُل زائرو المول على كل احتياجاتهم..
وذان مول قطر • عندما قُلنا عن مركز التسوّق هذا وجهة مثالية للجميع، فإننا لم نُبالغ في ذلك، فهو إلى جانب اعتباره وجهة تسوّق، يُعتبر أيضاً وجهة ترفيهية من خلال تقديمه لبعض أوجه الترفيه مثل احتوائه على مركز ترفيهي للأطفال .
المركز الترفيهي الموجود في المول

المطاعم

• يوفّر المجمّع بعض المطاعم ومن أشهرها مطعم هانغري بوي . • هناك مجموعة من المقاهي المميزة في مول وذان قطر ومن بينها اتش اند اتش كوفي.

ساعات العمل

يومياً : 05:00 – 01:00

اماكن سياحية قريبة من وذان مول قطر

هل يا تُرى ستكتفي بهذه الجوّلة وستختتم بذلك يومك، أم أنك ستُفكّر في استكشاف المزيد من الاماكن السياحية في الدوحة الواقعة بقُرب المول؟ فإن وددت مواصلة التجوّل، نوصيك بالتوجّه إلى نصب اللؤلؤة الدوحة على بعد 15.37 كم .

فنادق قريبة من وذان مول

فندق راديسون بلو الدوحة من الفنادق القريبة من المول حيث يبعد حوالي 16.44 كم وهو من افضل فنادق قطر 4 نجوم.
حجز فنادق

موقع وذان مول على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في الدوحة:

افضل 18 من فنادق الدوحة الموصى بها

اهم 5 اماكن سياحية في الدوحة

افضل 5 اماكن للتسوق في الدوحة

افضل 4 مطاعم في الدوحة

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في قطر

Voiced by Amazon Polly
0 0 votes
Article Rating
simple-ad

This is a demo advert, you can use simple text, HTML image or any Ad Service JavaScript code. If you're inserting HTML or JS code make sure editor is switched to 'Text' mode.

اشترك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
هل توافق على ذلك؟ ، يرجى ترك تعليق.x
()
x