اجمل 4 انشطة عند زيارة بازار الفاتح اسطنبول

 
 
 

 

بازار الفاتح اسطنبول يتواجد في شارع الفاتح اسطنبول في المنطقة التاريخية بالعاصمة التركية، ولذلك فهو يُعد من أقدم بازارات اسطنبول والتي بدورها تُعتبر واحدة من أهم أماكن السياحة في اسطنبول

يحمل هذا السوق أيضًا اسم بازار الأربعاء نظرًا لأنه مفتوح للزوّار الأربعاء فقط من كل اسبوع، ويستقطب السوق الواقع في منطقة الفاتح الشهيرة عدد كبير من الزوّار طوال اليوم لما يُقدّمه من مُنتجات مُتنوّعة كالملابس، الحُلي والمواد الغذائية بأسعار مُنافسة.

خلال السطور القادمة سوف نتعرّف على أبرز الأنشطة التي سوف تستمتع بمُمارستها في بازار الاربعاء في اسطنبول أحد اسواق اسطنبول للملابس الشهيرة.

 

بازار الفاتح اسطنبولhttp://

 

أفضل 4 أنشطة يُمكنك القيام بها في بازار الفاتح اسطنبول

• يُمكنك الحصول على ما شئت من المُنتجات التالية داخل سوق الفاتح بدايةً من الملابس بمُختلف أنواعها، ومُستلزمات الأطفال وصولًا إلى الإكسسوارات، العطور والمفروشات وغيرها بمُقابل مادي معقول للغاية حيث يعتبر من اجمل اسواق اسطنبول الرخيصة

 

بازار الفاتح اسطنبولhttps://

 

• إذا كُنت تبحث عن شراء ما يلزمك من المواد الغذائية بأسعار رخيصة فأنت في المكان المُناسب! حيث يُقدّم بازار الاربعاء اسطنبول جميع أنواع الفاكهة، الخضروات، المُعلّبات، الأسماك، اللحوم والحلوى التركية الشهيرة.

 

بازار الفاتح اسطنبولhttps://

 

• يُمكنك أن تصطحب هدية مُميّزة لصديقك المُقرّب من داخل سوق الأربعاء، قد تكون هذه الهدية قنينة نحاسية لامعة، أو قطعة من القماش المُزركش، أو حتى حقيبة جلدية مُلوّنة.

 

بازار الفاتح في اسطنبولhttps://

 

• إذا كُنت لا ترغب في شراء المزيد من المُنتجات فيُمكنك الاستمتاع بمُشاهدة الأزقّة والأحياء التاريخية السبعة المُقام عليها البازار، والتي تشرح باختصار أهم السمات المعمارية المُميِزة للدولة العثمانية القديمة.

 

بازار الفاتح اسطنبولhttps://

 

• كما يُمكنك استكمال جولتك السياحية بالمرور على جامع الفاتح اسطنبول الشهير الذي يتواجد بالقُرب من البازار لتشهد روعة تصميمه وتتعرّف على طرازه الرائع، أو المرور على شارع الفساتين في اسطنبول القريب حيث تتواجد اجمل متاجر الملابس.

 

أوقات الزيارة

الأربعاء من 8 صباحًا حتى 8 مساءً.

 

فنادق قريبة من بازار الفاتح اسطنبول

فندق الفاتح اسطنبول من اجمل فنادق اسطنبول الفاتح يبعد عن بازار الفاتح في اسطنبول 450 متر.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تعليقاتٍ جيدة لقرب موقعه من معالم المدينة التاريخية والخدمات، جودة الأطعمة، لباقة طاقم العمل، مستوى النظافة العام.

حجز فنادق

فندق دارين اسطنبول من اهم فنادق اسطنبول 3 نجوم يبعد عن البازار 600 متر.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حصل على تقييم جيّد جدًا من المسافرون العرب، وذلك من حيثُ الموقع، طاقم العمل، نظافة المكان، الراحة، والقيمة مُقابل المال.

حجز فنادق

موقع بازار الفاتح

 

 

موضوعات نوصي بها في اسطنبول:

فنادق اسطنبول : اجمل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبول

اهم النصائح قبل حجز فنادق اسطنبول

إكتشف اجمل 50 شقق فندقية في اسطنبول

اجمل 60 الاماكن السياحية في اسطنبول

اجمل 6 من مطاعم اسطنبول الموصى بها

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول

رحلة الى تركيا : كل ما تريد معرفته فى مكان واحد!

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.