اين تقع عجمان وما هي اهم المدن القريبة من عجمان

- الإعلانات -

 
 

 

تعتبر عجمان إحدى أهم مناطق السياحة في الامارات ، حيث يفد إليها أكثر من 28 ألف نزيل شهريًا من كافة بلدان العالم، كما تضم عدة معالم جذب سياحي مهمة مثل متحف عجمان ومسجد الشيخ زايد، بالإضافة إلى مجموعة من الشواطئ المفضّلة لدى الكثيرين.

وتتمع عجمان بموقع استراتيجي مميز على ساحل الخليج العربي بقلب الإمارات، وبطبيعة خلابة من جبال شاهقة الإرتفاع ووديان فسيحة. بالإضافة إلى أنها تضم أماكن  متعددة للتسوق والترفيه مثل مركز تسوق عجمان سيتي سنتر الشهير.

في هذا التقرير القصير  نجيبكم عن بعض الأسئلة المهمة التي تصل من الزوّار الكرام الراغبين في السياحة في عجمان ومن هذا الأسئلة اين تقع عجمان وكم تبتعد المسافه بين دبي وعجمان.

 

اين تقع مدينة عجمان

 

ننصحك زوّارنا الكرام قبل السفر الى عجمان أن يقوموا بحجز مكان الإقامة المناسب قبل السفر بشهر ليحظوا بأقل سعر ممكن. والجدير بالذكر أن عجمان تضم مجموعة كبيرة في اجمل فنادق الامارات التي تمتاز بالخدمات عالية الجود والمميزات المتعددة طبقًا لمراجعات آلاف النزلاء العرب الذين سبق لهم تجربّة الإقامة بها. ولذا قد أعددنا هذا الدليل لمساعدتك على إيجاد اجمل الفنادق والمنتجعات…تعرف علي التفاصيل

 

اجمل فنادق عجمان

 

اين تقع عجمان على الخريطة :

تقع عجمان على ساحل الخليج العربي بين إمارتي الشارقة وام القيون في وسط دولة الامارات العربية المتحدة، ويمتد ساحل عجمان على الخليج العربي لأكثر من 26 كيلو متر.

لمعرفة موقع عجمان الدقيق بصورة أفضل يمكنك الإطلاع على خريطة جوجل التالية :

 

 

أهم المدن القريبة من عجمان :

بعدما تعرّفنا وإياكم على موقع عجمان عن قرب، نجيب الآن عن بعض الأسئلة حول علاقة عجمان بالمدن الإمارتية المهمة كالعاصمة ابوظبي ودبي والشارقة.

 

كم المسافة بين عجمان وابوظبي ؟

- الإعلانات -

تبلغ المسافة بين العاصمة الإماراتية ابوظبي وإمارة عجمان نحو 181 كيلو متر  حسب خرائط جوجل أي ما يقارب مسيرة ساعتان بالسيارة على طريق الشيخ محمد بن زايد.

 

 

كم تبتعد عجمان عن دبي ؟

تبلغ المسافة بين الإمارتين نحو 44 كيلو متر، ويمكن قطعها في ساعة ونصف عبر طريق الشيخ محمد بن زايد من خلال استجئار سيارة في دبي إلى عجمان.

 

 

كم المسافة بين الشارقة وعجمان ؟

تُعَدّ الشارقة إحدى أقرب المدن الإماراتية إلى عجمان، حيث تبتعد عنها  أقل من 14 كيلو متر ويمكن الوصول إليها في ثلث ساعة فقط بالسيارة.

 

 

يمكنك متابعة المقال التالي للتعرّف على أهم الأماكن السياحية التي يمكن زيارتها عند السفر إلى عجمان ..تعرف علي التفاصيل

 

موضوعات نوصي بها في عجمان :

اجمل 5 من فنادق عجمان الموصى بها

اجمل 10 الاماكن السياحية في عجمان

اجمل 5 شقق فندقية في عجمان

اجمل 6 من منتجعات عجمان المجرّبة

 

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.