Booking.com
Booking.com

اين تقع انقرة وكم المسافة بين انقرة واسطنبول

 
 

 

اين تقع انقرة ؟ كم المسافة من اسطنبول الى انقرة ؟ من أكثر الأسئلة التي تتبادر إلى أذهان الكثير من المسافرين إلى تركيا، حيث تعد العاصمة أنقرة من أهم الوجهات السياحية فهي تضم العديد من المعالم الشهيرة مثل قلعة انقرة و متحف الحضارات الاناضولية.

في هذا التقرير سنتعرّف على إجابات بعض الأسئلة حول انقرة وكم تبعد انقرة عن اسطنبول وطرق النتقل بينهما.

 

اين تقع انقرة

 

يحتاج المسافرون إلى تركيا بغرض السياحة في انقرة إلى تصفح خيارات الإقامة المتاحة بها من فنادق ومنتجعات وغيرها لإختيار الأفضل من بينها، وتسهيلاً على زوّارنا الكرام أعددنا هذا التقرير الذي يضم مجموعة كبيرة من افضل فنادق انقرة الموصى بها، لما تقدمه من مميزات وخدمات متعددة بالإضافة إلى تحقيقها الكثير من التقييمات الإيجابية بواسطة النزلاء الذين سبق لهم تجربة الإقامة بها… اقرأ المزيد

 

Booking.com
افضل فنادق انقرة
Booking.com

 

اين تقع انقرة على الخريطة :

اين تقع انقرة ؟ تقع في وسط تركيا على حافة هضبة الأناضول الشرقية. وتعتبر من المدن الداخلية في تركيا فهي لا تطل على أية سواحل أو بحار. ويحد أنقرة من الشمال كلاً من محافظة جانقري في الشمال الشرقي وبولي في الشمال الغربي، ويحدها من الجنوب محافظة قونيا.

يمكنك الإطلاع على الخريطة في الأسفل للتعرّف على الموقع بالتحديد على خرائط جوجل.

 

 

المسافة بين انقرة واسطنبول :

كم تبعد اسطنبول عن انقرة ؟ تصل المسافة من انقرة الى اسطنبول إلى نحو 450 كيلو متر، حيث تقع اسطنبول شمال غرب إقليم مرمرة، ويمكنك معرفة المزيد حول موقع اسطنبول عبر زيارة مقال اين تقع اسطنبول في موقعنا بالضغط هنا.

كم ساعة بين انقرة واسطنبول ؟ يمكن الوصول إلي انقرة عبر استئجار سيارة في اسطنبول في نحو 5 ساعات إلا ربع، أو عبر القطار التركي السريع في ثلاث ساعات ونصف، كما يمكن الوصول من انقرة الى اسطنبول والعكس في 55 دقيقة فقط بالرحلات الجوية عبر الخطوط التركية انقرة اسطنبول .

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً عن انقرة :

افضل 9 اماكن سياحية في انقرة

افضل 7 فنادق موصى بها في انقرة

افضل 4 شقق فندقية موصى بها في انقرة

افضل 3 مطاعم موصى بها في انقرة تركيا

افضل 6 من اماكن التسوق في انقرة

اين تقع انقرة وما هي المسافة بين انقرة واسطنبول

 

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *