اين تقع انطاليا وكم تبتعد عن اسطنبول

 
 
 

 

يتبادر إلى أذهان الكثير من زوّارنا الكرام الراغبين في السياحة في انطاليا مجموعة من الأسئلة مثل اين تقع انطاليا ؟ انطاليا كم تبتعد عن اسطنبول ؟ في هذا التقرير نجيب عن تلك الأسئلة وأكثر حرصًا منا على توفير كافة المعلومات التي تحتاجونها عند السفر الى انطاليا.

ومن الجدير بالذكر أن انطاليا تعد واحدة من أجمل بقاع السياحة في تركيا على الإطلاق، لذا فقد أُطلق عليها جنة الأرض، لما تمتاز به من طبيعة خلابة ومناخ معتدل ومفضل لدى الكثير من السياح حول العالم، كما أنها تعد رابع أكثر المدن زيارة حول العالم.

وتجمع انطاليا بين معالم السياحة الطبيعية الساحرة كالشواطئ والشلالات ومعالم السياحية التاريخية خصوصًا في مدينة كاليتشي انطاليا القديمة فهي الإرث التاريخي للكثير من الحضارات القديمة كالرومانية والبيزنطية والسلجوقية والعثمانية.

 

اين تقع مدينة انطاليا في تركيا

 

وتضم انطاليا أيضًا مجموعة كبيرة من اجمل فنادق تركيا التي قد تصيبك الحيرة في اختيار أنسب واجمل الفنادق من بينها من حيث المميزات والأسعار، لذا دعنا نساعدك بهذا الدليل المفصّل الذي يجمع بين اهم فنادق و منتجعات انطاليا التي تمتاز بالخدمات والمميزات عالية الجودة بالإضافة إلى الأسعار التنافسية ..تعرف علي التفاصيل

 

اجمل فنادق انطاليا

 

اين تقع انطاليا على الخريطة :

تقع مدينة انطاليا في الجهة الجنوبية الغربية من تركيا على منحدرات سواحل البحر الأبيض المتوسط، مما جعلها تتمع بأجمل الشواطئ مثل شاطئ كونيالتي وشاطئ لارا.

يمكنك الإطلاع على الخريطة في الأسفل لتعرّف اين تقع مدينة انطاليا بالتحديد على خرائط جوجل :

 

 

اهم المدن القريبة من انطاليا :

بعدما تعرّفنا وإياكم على موقع مدينة انطاليا عن قرب، دعونا الآن نجيب عن أهم الأسئلة حول علاقة انطاليا بالمدن التركية الشهيرة كالعاصمة أنقرة واسطنبول الساحرة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.