اين تقع الاشخرة وما هي اهم المدن القريبة من الاشخرة

| |

 
 

 

تشهد مدينة الاشخرة تدفقًا ملحوظًا من السيُاح الباحثين عن الأجواء الطبيعية، وتعتبر الاشخرة من أبرز أماكن السياحة في عمان الجاذبة لعدد كبير من الزوّار قاصدين قضاء عُطلاتهم الصيفية بين أحضان الطبيعة الخلابة وزيارة أماكن السياحة بها.

فإن كنت ترغب في زيارة مدينة الاشخرة العريقة لعلك تتساءل اين تقع الاشخرة ؟ وفي هذا المقال سوف نُقدم الإجابة عن هذا التساؤل وأيضًا كيف يُمكنك معرفة كم تبعُد المسافة بين الاشخرة وأهم مدن عمان الأخرى.

 

اين تقع الاشخرة

 

تضم مدينة الاشخرة سلسلة كبيرة من الفنادق والمنتجعات الأنيقة ذات إطلالة بانوراميه على المساحات الخضراء الساحرة، التي تُوفر أرقي الخدمات للضيوف بالإضافة إلي موقعها المُتميز بالقرب من معالم الجذب السياحي، وفيما يلي قائمة من اجمل فنادق عمان الفاخرة ومراجعات المسافرون العرب السابقين .. تعرف علي التفاصيل

 

موقع الاشخرة

اين تقع الاشخرة

تقع الاشخرة في ولاية جعلان بني بو علي، التابعة لمحافظة جنوب الشرقية في عمان، ويبلغ عدد سكانها حوالي 9476 نسمة وذلك حسب إحصائيات 2010 م، تبعُد عن مدينة مسقط حوالي 340 كم، وسوف نوضح المزيد عن موقع الاشخرة في سلطنة عمان من خلال الخريطة المُرفقة.

 

 

اين تقع الاشخرة من مسقط

تُقدر المسافة بين الاشخرة ومدينة مسقط بحوالي 310 كيلو متر، أي ما يُقارب 3 ساعات و44 دقيقة سفر بالسيارة عند الدؤار عليك بالاتجاه نحو المخرج الثالث واستمر في المسار 17.

 

 

كم تبعُد الاشخرة عن صلالة

تبعُد المسافة من الاشخرة الي صلالة بالكيلو متر بحوالي 970 كم، أي ما يُقارب 9 ساعات و 42 دقيقة، ويُمكن أن تسلك المسار 31 الى محافظة الوسطي بالسيارة.

 

 

اين تقع الاشخرة من البريمي

قُدرت المسافة بين الاشخرة والبريمي بما يُقارب 645 كيلو متر، أي ما يوازي 6 ساعات و 39 دقيقة وكي تصل خلال 6 ساعات و 39 دقيقة بالسيارة عليك أن تسلُك المسار 7 طريق مسقط السريع إلي المسار 17كما هو موضح لك بالخريطة المُرفقة.

 

 

كم تبعُد الاشخرة عن ولاية صُحار

قُدرت المسافة بين الاشخرة و ولاية صُحار بالكيلو مترات بحوالي 548 كم، أي ما يُقارب سفر بالسيارة 5 ساعات و41 دقيقة من خلال طريق مسقط السريع عبر المسار 17 ويُعد أسرع مسار.

 

 

المسافة بين الاشخرة والدقم

تبعُد مدينة الاشخرة عن الدقم حسب تقديرات جوجل بحوالي 389 كم أي بما يُقارب 4 ساعات و 14 دقيقة سفر بالسيارة عبر المسار 32 أسرع مسار.

 

 

مدينة الاشخرة اين تقع من بركاء

تُقدر المسافة بين الاشخرة وبركاء بحوالي 376 كم، أي بما يوازي 4 ساعات و18 دقيقة سفر بالسيارة اسلك طريق مسقط السريع المؤدي إلى المسار 17 كما هو مُوضح بالخريطة المرفقة.

 

 

اين تقع مدينة الاشخرة عن سيق

تبعُد مدينة سيق عن الاشخرة بحوالي 470 كيلو متر، أي ما يوازي 5 ساعات و 37 دقيقة سفر بالسيارة لتسلك أسرع مسار من خلال طريق إزكي، فرق الي المسار 15 وسوف تجد ذلك مُوضح بالخريطة.

 

 

تمتاز مدينة الاشخرة بالمواقع التاريخية التي تجذب الأف السيُاح كل عام من جميع بقاع الأرض، بالإضافة إلي طبيعتها الساحرة وإطلالتها الخلابة على الحدائق والمساحات الخضراء الرائعة، ولمعرفة المزيد عن السياحة في الاشخرة يُمكنك الدخول إلي الرابط التالي .. تعرف علي التفاصيل

 

موضوعات نوصي بها في الاشخرة :

اجمل 4 منتجعات في الاشخرة موصى بها

اجمل 10 انشطة عند السياحة في الاشخرة

 

السابق

اجمل 4 من اماكن التسوق في باكو ننصحككم بزيارتها

اين تقع مونترو واهم المدن القريبة من مونترو

التالي

أضف تعليق