اين تقع بالي وما هي اهم المدن القريبة من بالي

| |

 
 

 

تُعتبر جزيرة بالي من أجمل وأشهر الجُزر بالعالم، فهي تحتضن أروع الأماكن المُفضلة لعدد كبير من السُيّاح على المستوى العالمي، ويقصدها الكثيرون من المُتزوجين حديثًا لقضاء شهر العسل.

ولُقبت جزيرة بالي بأنها جنة الأرض، فهي تتمتع بالعديد من معالم السياحة في اندونيسيا ومظاهر الطبيعة الخلّابة من الشواطئ المُدهشة، البحيرات الامعة، الشلالات الزاهية، والتلال البركانية، بالإضافة إلى عدد كبير الحدائق الفتّانة.

لكن هل سألت نفسك اين تقع بالي ؟ وما هي المدن القريبة من جزيرة بالي التي يُمكنك زيارتها؟ حقًا إنها تساؤلات هامة سنقوم بالإجابة عليها بصورة تفصيلية.

 

اين تقع بالي

 

تشتهر مدينة بالي بأفخم الفنادق والمُنتجعات الرائعة، حيث تُوّفر خدمات فندقية خيالية، كما تُقدّم الكثير من الأنشطة الشاطئية والمرافق الترفيهية، تعرّف على اجمل فنادق اندونيسيا في جزيرة بالي استنادًا إلى مراجعات المسافرون العرب .. تعرف علي التفاصيل

 

اين تقع جزيرة بالي

 

اين تقع جزيرة بالي على الخريطة ؟

تنتمي جزيرة بالي إلى القارة الآسيوية، وتتواجد في دولة اندونسيا، ويحُدها من الجهة الشرقية جُزر سوندا الصغرى، وتبلغ المساحة الكُليّة لها حوالي 5.780 كم مربع.

يُمكنك الإطلّاع على الخريطة التالية للتعرف على موقع جزيرة بالي طبقًا لما حددّته خرائط جوجل:

 

 

المسافة بين بالي وأهم مدن اندونيسيا:

تحدثنا عن موقع جزيرة بالي على الخريطة، وبقيَّ أن نتعرف على المدن القريبة من الجزيرة حتى يتم الاستمتاع برحلة شاملة لها ولجميع المدن المُحيطة بها، لذلك قررنا عمل بيان تفصيلي لأقرب المدن الإندونيسية والطريقة المثالية للتحرك بين كل مدينة وأخرى.

 

اين تقع بالي من مدينة دينباسار

تُعتبر مدينة دينباسار من أقرب المدن إلى جزيرة بالي، وتُقدّر المسافة بينهما حوالي 70.7 كم، وعندما تقوم باستئجار سيارة ستصل في خلال ساعتين و23 دقيقة.

 

 

اين تقع بالي من مدينة اوبود

تبلُغ المسافة بين جزيرة بالي ومدينة اوبود حوالي 72.8 كم، وتأخذ المسافة بينهما سفر حوالي ساعتين و23 دقيقة عندما استئجار سيارة خاصة.

 

 

اين تقع بالي من مدينة ماتارام

تصل المسافة بين جزيرة بالي ومدينة ماتاران حوالي 196 كم، وتستغرق المسافة بينهما حوالي 6 ساعات و35 دقيقة عند استخدام السيارة.

 

 

اين تقع جزيرة بالي من مدينة جيمبر

تم تقدير المسافة الواقعة بين جزيرة بالي ومدينة جيمبر حوالي 219 كم، وعند السفر بسيارة خاصة يتم استغراق حوالي 6 ساعات و11 دقيقة.

 

 

اين تقع بالي من مدينة مالانغ

تبلُغ المسافة بين جزيرة بالي ومدينة مالانغ حوالي 370 كم، ويتم الوصول إليها في خلال 10 ساعات و 13 دقيقة عند استخدام السيارة، وفي خلال ساعة و5 دقائق عند استخدام الطائرة.

 

 

اين تقع جزيرة بالي من مدينة سورابايا

تُبلغ المسافة بين جزيرة بالي ومدينةسورابايا حوالي 389 كم، ويُمكن الانتقال بين المدينتين في حوالي 10 ساعات و 8 دقائق بواسطة السيارة، ولكن يُمكنك إنجاز هذا الوقت الطويل عن طريق استخدام الطائرة التي تستغرق 40 دقيقة فقط.

 

 

قمنا بسرد أهم المدن القريبة من جزيرة بالي وتحدثنا عن موقعها على الخريطة، إذا كُنت تنوي السياحة في بالي فينبغي التعرّف على أهم المعالم السياحية في مدينة بالي التي يُمكنك زيارتها للاستمتاع برحلتك إلى بالي بصورة كبيرة، تابع قراءة المقالة التالية .. تعرف علي التفاصيل

 

موضوعات نوصي بها في بالي :

اجمل 12 من الاماكن السياحية في بالي

اجمل 10 فنادق موصى بها في بالي

اجمل 7 فلل موصى بها في بالي

اجمل 4 مطاعم مجرّبة في بالي

اجمل 5 شقق فندقية مجرّبة في بالي

اجمل 7 من اسواق بالي

 

السابق

اجمل 5 من منتجعات باكو الموصى بها 2020

مراجعه عن سلسلة فندق قفقاز غابالا

التالي

أضف تعليق