اين تقع باتومي والمسافة بينها وبين اهم مدن جورجيا

 
 

 

باتومي هي لؤلؤة البحر الأسود وواحدة من أهم مدن السياحة في جورجيا ، تقع باتومي على ساحل البحر الأسود وهي عاصمة لجمهورية “ادجارا” التي تتمتع بالحكم الذاتي وهي تقع  جنوب غرب جورجيا على الحدود مع تركيا.

إذا كُنت من مُحبي السفر لمُشاهدة سحر الطبيعة والتأمل في إبداع الخالق في الأرض فجورجيا وبالأخص باتومي هي وجهة مُوفقة لذلك أما إذا كُنت من مُحبي تتبع آثار الحضارات القديمة فأيضاً هي بؤرة حضارية عريقة تمتد لما قبل الميلاد.

 

اين تقع باتومي

 

تشتهر مدينة باتومي بإمتلاكها مجموعة من أفضل الفنادق الفاخرة والتي تمتاز بموقعها الحيوي وأهميتها الاستراتيجية وجذبها للزوّار من جميع أنحاء العالم.

تمتاز  فنادق مدينة باتومي بالفخامة والرقي بين سائر فنادق جورجيا وقد خلبت عقول الزوّار فهي تُوفر لهم سائر المرافق الصحية والترفيهية وخدمة إحترافية على مدار 24 ساعة.

في حال كانت وجهتك القادمة هي جورجيا وتحتار في الإختيار بين اجمل فنادق باتومي يُمكنك قراءة  مقالنا التالي .. تعرف علي التفاصيل

 

اجمل فنادق باتومي

 

اين تقع باتومي على الخريطة

تقع باتومي في جهة الجنوب الغربي لجورجيا، تُطل مدينة باتومي على ساحل البحر الأسود ويحُدها من الجنوب دولة تركيا.

يُمكنك الإطلاع على الخريطة المُوضحة تالياً للتعرّف على اين تقع باتومي تحديداً وفقاً لخرائط جوجل.

 

 

المسافة بين مدينة باتومي واهم مُدن جورجيا الآخرى

زيارة باتومي سيُشجعك على زيارة سائر مدن جورجيا الرائعة فهي مدينة تاريخية تحمل بصمات الحضارات العريقة كما تمتاز بالمعالم الطبيعية والسياحية الشهيرة.

تجذب السياحة في باتومي السُيّاح من كل مكان في العالم فهي تُوفر لهم الشواطئ الجميلة، القلاع الأثرية والأديرة القديمة.

نُقدم لكم في السطور القليلة القادمة اين تقع باتومي تحديداً والمسافة بينها وبين أفضل مدن السياحة في جورجيا بالإضافة إلى المسار المُتبع للتنقل وفقاً لخرائط جوجل.

 

اين تقع باتومي من مدينة كوتايسى

مدينة كوتايسى هي الأقرب لباتومي حيث تصل المسافة بين المدينتين حوالي 151 كيلو متر، ويستغرق السفر والتنقل بين المدينتين حوالي الساعتين و 42 دقيقة عبر اسئجار سيارة  وذلك بإتباع المسار المُوضح في خريطة جوجل التالية.

 

 

اين تقع باتومي من مدينة تبليسي

تصل المسافة بين كلاً من باتومي وتبليسي حوالي 377 كيلو متر وفقاً لخرائط جوجل، ويُمكنك التنقل بينها عبر الرحلات الجوية المُباشرة والتي قد تستغرق عشر ساعات، أما إذا كُنت تُفضل السفر بالسيارة فستسغرق رحلتك ما يُقارب خمس ساعات و44 دقيقة تقريباً عبر المسار المُوضح بالخريطة التالية.

 

 

اين تقع باتومي من مدينة بورجومي

تُقدّر المسافة بين مدينة باتومي ومدينة بورجومي بمقدار 276 كيلو متر، ويُمكن التنقل بين المدينتين عبر استئجار سيارة وتستغرق الرحلة حوالي أربع ساعات ونصف عبر اتباع المسار المُوضح في خريطة جوجل المُوضحة بالأسفل.

 

 

اين تقع باتومي من جوري

تُقدّر المسافة بين مدينة باتومي ومدينة جوري بمقدار 298 كيلو متر، ويُمكن التنقل بين المدينتين عبر استئجار سيارة وتستغرق الرحلة حوالي أربع ساعات و39 دقيقة عبر اتباع المسار المُوضح في خريطة جوجل المُوضحة بالأسفل.

 

 

اين تقع باتومي من زوغديدي

تُقدّر المسافة بين مدينة باتومي ومدينة زوغديدي بمقدار 132 كيلو متر، ويُمكن التنقل بين المدينتين عبر استئجار سيارة وتستغرق الرحلة حوالي ساعتين  و 17 دقيقة عبر اتباع المسار المُوضح في خريطة جوجل المُوضحة بالأسفل.

 

 

المسافة بين باتومي وتلاوي

تُقدّر المسافة بين مدينة باتومي ومدينة تلاوي بمقدار 465 كيلو متر، ويُمكن التنقل بين المدينتين عبر استئجار سيارة وتستغرق الرحلة حوالي 7 ساعات عبر اتباع المسار المُوضح في خريطة جوجل المُوضحة بالأسفل.

 

 

بهذا نكون قد جمعنا لكم لمحة بسيطة عن اين تقع باتومي وتحديد المسافة بينها وبين أفضل المدن السياحية في جورجيا والتي لابد من زيارتها عند السفر إلى جورجيا.

في حال أردت الإطلاع على مزيد من  التفاصيل حول أهم المعالم السياحية في باتومي يُمكنك قراءة المقال التالي على موقعنا بالضغط على .. تعرف علي التفاصيل

 

موضوعات نوصي بها في باتومي :

اجمل 7 فنادق مجرّبة في باتومي

اجمل 4 شقق فندقية مجرّبة في باتومي

اجمل 7 الاماكن السياحية في باتومي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى