اين تقع بلغراد وما هي اهم المدن القريبة من بلغراد

- الإعلانات -

 

 

مدينة بلغراد العاصمة الصربية المتألقة التي تشتهر على المستوى الأوروبي بجمالها الآخاذ وطبيعتها الساحرة، وتُعَدّ من أهم المراكز الصناعية في صربيا، وقد عاش بها العديد من الحضارات القديمة، فهي تعمل على رفع مستوى السياحة في صربيا بشكل كبير.

وتضم مدينة بلغراد على عدد كبير من المتاحف والقلاع الشهيرة، فهي مدينة زاهية ينجذب إليها العديد من السياح حيث مراكز التسوق المُبهرة والمعالم السياحية التاريخية، بالإضافة إلى الاحتفالات الليلية والأنشطة الرياضية المُبهجة.

 

اين تقع بلغراد

 

تضم مدينة بلغراد مجموعة رفيعة من الفنادق، المنتجعات، والشقق الفندقية، حيث تمتاز بموقع جغرافي قريب من السواحل البحرية، كما تقدم خدمات عصرية، وتمتاز بأنها مُجهزة بأحدث المرافق والأنشطة الترفيهية المُمتعة، تعرف على اجمل فنادق صربيا في مدينة بلغراد من خلال التقرير التالي .. تعرف علي التفاصيل

 

فنادق بلغراد

 

اين تقع مدينة بلغراد على الخريطة؟

تقع مدينة بلغراد في جنوب شرق القارة الأوروبية في دولة صربيا تحديدًا عند التقاء كلًا من النهرين السافا والدانوب، وتمتاز بارتقاعها عن مستوى سطح البحر الذي يبلغ حوالي 117 مترًا.

وتتكون من ثلاثة أقسام هي مدينة بلغراد، ومدينة بلغراد الجديدة، ومدينة زيمون، وتعد من أهم المدن الأوروبية حيث تُعَدّ حلقة الوصل بين الجهة الشرقية والجهة الغربية منها، ويعتبر مناخ مدينة بلغراد مناخ قاري، محيطي، ورطب تبعًا لتعاقب الفصول الأربعة.

 

يمكنك مشاهدة الخريطة التالية حتى تتعرف على موقع مدينة بلغراد على خرائط جوجل:

 

 

أهم المدن القريبة من مدينة بلغراد

احصل على دليلك الشامل لأقرب المدن من مدينة بلغراد بالمسافات التقديرية بواسطة الكيلو مترات، كما سنُمكنك من معرفة المدة الزمنية التي يتم اسغراقها عند التحرك من مدينة لأخرى، ووسائل المواصلات المُستخدمة.

 

اين تقع مدينة بلغراد من مدينة فينتشا

تبلغ المسافة بين مدينة بلغراد ومدينة فينتشا حوالي 16.9 كم، وتُعَدّ هذه المدينة من أقرب المدن الصربية لمدينة بلغراد حيث تقطع المسافة بينهما حوالي 22 دقيقة عن طريق السيارة.

 

 

اين تقع مدينة بلغراد من مدينة بوليتش

تصل المسافة بين مدينة بلغراد ومدينة بوليتش حوالي 21.0 كم، وتُقدر المدة الزمنية بينهما حوالي 21 دقيقة بواسطة السيارة.

 

 

اين تقع بلغراد من مدينة باريك

تُعَدّ المسافة الواقعة بين مدينة بغراد ومدينة باريك حوالي 26.6 كم، ويتم استغراق حوالي 27 دقيقة عند استخدام السيارة.

 

 

اين تقع بلغراد من مدينة سميديريفو

تُقدر المسافة بين مدينة بلغراد ومدينة سميديريفو حوالي 55 كم، وعندما يتم استخدام السيارة تستغرق المسافة بينهما حوالي 56 دقيقة.

 

 

اين تقع بلغراد من مدينة فرشاتس

تصل المسافة بين مدينة بلغراد ومدينة فرشاتس حوالي 85.3 كم، حيث تُقدر المدة الزمنية التي يتم استغراقها بواسطة السيارة حوالي ساعة و25 دقيقة.

 

 

اين تقع بلغراد من مدينة نوفي ساد

تبلغ المسافة بين مدينة بلغراد ومدينة نوفي ساد حوالي 93.8 كم، وتستغرق المسافة حوالي ساعة عند استخدام السيارة، ولا يُمكن استخدام أي وسيلة أخرى بين المدينتين.

 

 

اين تقع بلغراد من مدينة باتشكا بالانكا

تصل المسافة بين مدينة بلغراد ومدينة باتشكا بالانكا حوالي 127 كم، ويتم الوصول في خلال ساعتين عندما يتم استئجار سيارة ملاكي.

 

 

بعد انتهاءك من قراءة هذا المقال الشيّق يُمكنك الانتقال إلى التصنيف التالي لتتعرف على أهم المدن السياحية في مدينة بلغراد التي تُمنحك معلومات جمّة عن معالم السياحة في بلغراد حيث ننصحكك بزيارة المسرح اليوغسلافي، كنيسة القديس مرقس، برج جنيكس، ونصب البطل المجهول، فهذه الأماكن من أروع المزارات بمدينة بلغراد، تعرف على اجمل أماكن السياحة في بلغراد من خلال الضغط على الرابط التالي .. تعرف علي التفاصيل

 

موضوعات نوصي بها في بلغراد:

اجمل 7 فنادق في بلغراد الموصى بها

اهم الاماكن السياحية في بلغراد صربيا

اجمل 3  اماكن للتسوق في بلغراد

اجمل مطاعم عربية في مدينة بلغراد

 

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.