اين تقع برمنجهام وما هي اهم المدن القريبة من برمنجهام

| |

 
 

برمنجهام تعتبر ثاني أكبر مدن السياحة في انجلترا ، لما لديها من عوامل جذب وأنشطة ترفيهية رائعة، فإن كُنت من مُفضلي التعّرُف التاريخ والحضارات إلى جانب الاستمتاع بالطبيعة الساحرة عليك السفر إلى برمنجهام، ولكن عليك أولاً معرفة اين تقع برمنجهام ؟

مدينة الشكولاتة هذا ما يُطلق عليها لوجود أكبر مصنع شوكولاتة وهو كادبوري الشهير والذي أصبح من معالم الجذب السياحي في المدينة، بالإضافة إلى متحف بلاك كونتري الرائع وغيرهم من أماكن السياحة في برمنجهام التي تستحق الزيارة.

اين تقع برمنجهام

تضم برمنجهام سلسلة كبيرة من اجمل فنادق بريطانيا الفاخرة التي تتوّفر فيها كافة الخدمات بجانب الأنشطة الترفيهية، لذا سوف نتعرف على مجموعة راقية من الفنادق والمنتجعات في برمنجهام من خلال التقرير التالي .. تعرف علي التفاصيل

موقع برمنجهام

 اين تقع برمنجهام

تقع برمنجهام بين العاصمة لندن ومدينة مانشستر، تبلغ مساحتها 267.8 كم، ويقطن بها حوالي 1.101 مليون نسمة، تعرف على موقع مدينة برمنجهام بالتحديد من خلال الخريطة التالية.

اين تقع برمنجهام من لندن

تقع مدينة برمنجهام على مسافة 126 ميل من لندن، ويُمكن السفر إليها في خلال ساعتين و24 دقيقة باستخدام السيارة الخاص بك، كما يوجد وسائل نقل أخرى منها النقل العام والتي عند استقلالها سوف تصل في مدة ساعة و 21 دقيقة.
 

اين تقع برمنجهام من أكسفورد

أكسفورد من المدن القريبة من مدينة برمنجهام حيث تبتعد عنها بمسافة 77.8 ميل، يُمكنك السفر بالسيارة في وقت أقصاه ساعة و30 دقيقة فقط عبر أسرع مسار حركة مرور عادية مثل ما هو مُوّضح بالخريطة.

كم تبتعد برمنجهام عن مانشستر

يُمكن السفر إلى مانشستر من برمنجهام في خلال ساعة وستة و54 دقيقة فقط عن طريق السيارة، وقد قُدّرت المسافة بالأميال بحوالي 86.6 أميال حسب تقديرات جوجل، كما يُمكنك أيضًا استخدام وسيلة النقل العام للوصول في خلال ساعة و 28 دقيقة.

اين تقع برمنجهام من ليفربول

تُقدّر المسافة بين المدينتين بالأميال بحوالي 101 ميل، ويُمكن السفر إليها خلال ساعتين و28 دقيقة باستخدام السيارة، كما يُمكن استقلال النقل العام أيضًا للوصول إليها في خلال ساعة و 46 دقيقة، وفي الخريطة بالأسفل يظهر أسرع مسار يُمكنك استخدامه.

اين تقع برمنجهام من برايتون

قُدّرت المسافة بين المدينتين بالأميال بحوالي 176 أميال، حين تُفكّر السفر عن طريق السيارة الخاصة بك سوف تصل في غضون 3 ساعات و17 دقيقة.

اين تقع برمنجهام من لوتن

تُقدّر المسافة بين برمنجهام ولوتن بحوالي 85.6 ميل، عند سفرك بالسيارة سوف تستغرق ساعتين تقريباً عن طريق أسرع مسار، ويُمكن السفر عن طريق وسيلة النقل العام أيضًا في خلال ساعتين و 20 دقيقة.

بعد أن تعرف اين تقع برمنجهام ؟ وكم تبعُد المسافة بينها وبين المدن السياحية الأخرى في انجلترا ليس عليك سوى السفر والاستمتاع بزيارة المعالم السياحية بالمدينة الرائعة والتي من بينها المركز الوطني للحياة البحرية ومدينة القوارب الرائعة، ولا تنس زيارة حديقة كانون هيل الأكثر شعبية هناك يُمكنك التعرف على السياحة في برمنجهام أكثر والمعالم السياحية بها من خلال المقال التالي .. تعرف علي التفاصيل

موضوعات نوصي بها في برمنجهام :

اجمل 8 من فنادق برمنجهام الموصّى بها

اجمل 4 شقق مجرّبة في برمنجهام الموصّى بها

اجمل 8 الاماكن السياحية في برمنجهام انجلترا

 

السابق

مراجعه عن فندق المها ارجان روتانا ابوظبي

مراجعه عن سلسلة فندق سفير باكو

التالي

أضف تعليق