اين تقع بولو وكم تبتعد بولو عن اسطنبول

| |

 
 

 

كم تبتعد بولو عن اسطنبول ؟ اين تقع بولو في تركيا؟ كم تبتعد بولو عن سبانجا ؟ من أكثر الأسئلة التي دائمًا ما تتبادر إلى أذهان كل من يفد السياحة في تركيا ويُخطط لزيارة أهم مناطق ومعالم الجذب السياحي بها.

فلا شك أن مدينة اسطنبول هي أول ما تطأه قدما السائح عند وصوله إلى تركيا بصفتها المدينة السياحية الرئيسية بها، ونظرًا لما تتميّز به بولو من طبيعة هادئة وخلابة تُساعد على الاستجمام والاسترخاء يرغب كثير من السياح في معرفة كم تبتعد بولو عن اسطنبول لزيارتها مُباشرةً بعدها، وهذا ما يتناوله هذا المقال.

 

اين تقع بولو وكم تبتعد بولو عن اسطنبول

 

أما عن خيارات الإقامة، ونظرًا للتعدد أوجه السياحة في بولو، فهي تمتلك اجمل فنادق تركيا ومنتجعاتها والتي تُناسب مُختلف الميزانيات والأذواق وتتمتع بإطلالات ومواقع قريبة من معالم المدينة السياحية، ويُمكنكم الاطلاع على أفضل فنادق بولو من خلال زيارة الرابط التالي .. تعرف علي التفاصيل

 

كم تبتعد بولو عن اسطنبول

 

اين تقع بولو في تركيا؟

بولو مدينة جبلية تكسوها الغابات ترتفع عن سطح البحر مسافة 733 مترًا وتجري في أراضيها البحيرات والينابيع الحارة تتواجد في منتصف الطريق بين العاصمة أنقرة ومدينة إسطنبول وتطل على الساحل الجنوبي الغربي للبحر الأسود.

ويُمكنك معرفة كم تبتعد بولو عن اسطنبول أو اين تقع بولو تحديدًا من خلال الاطلاع على الخريطة التالية:

 

 

أهم المدن القريبة من بولو

تُحيط بولو مجموعة من أهم المدن الرئيسية والسياحية التركية مثل إسطنبول وسبانجا وغيرها.

وخلال السطور التالية سنتناول كم تبتعد بولو عن اسطنبول وغيرها من المدن الرئيسية في تركيا وكيف يُمكن الوصول من وإلى هذه المدن عبر مركز مدينة بولو.

 

كم تبتعد بولو عن اسطنبول ؟

تُقدّر المسافة بين بولو وإسطنبول بنحو 264 كم أي ما يُقارب 3 ساعات و20 دقيقة من السفر عبر المسار O-4

ويُمكن قطع الطريق من بولو إلى اسطنبول عبر السيارة الخاصة أو الحافلة مرورًا بنفق جبل بولو الذي جعل الطريق للمدينة أسرع وأيسر.

 

 

كم تبتعد صفران بولو عن اسطنبول ؟

تبتعد صفران بولو عن اسطنبول مسافة 409.8 كم أي ما يُقارب 4 ساعات ونصف من السفر عبر المسار O-4 قد تزيد لتصل إلى 9 ساعات حسب وسيلة النقل المُستخدمة.

ويُمكنك الوصول من صفران بولو إلى اسطنبول عبر الحافلة، أو رحلة جوية من مطار أتاتورك أو صبيحة بإسطنبول إلى مطار انقرة أو كاستامونو ثم ركوب الحافلة إلى صفران بولو.

 

 

كم تبتعد بولو عن سبانجا ؟

تُقدّر المسافة بين بولو وسبانجا بنحو 134 كم أي ما يُقارب ساعة ونصف من السفر عبر طرق الأناضول أوتو يولو، O-4، E80.

ويُمكنك الوصول من بولو إلى سبانجا من خلال سيارة خاصة أو أجرة خلال ساعة و20 دقيقة، حافلة خلال ساعتين.

 

 

تضم بولو عددًا من المعالم السياحية والطبيعية الساحرة التي تلفت أنظار السياح من كل مكان بالعالم لزيارتها سنويًا، ولعل أشهرها وأهمها متحف بولو، البحيرات السبع ، بحيرة أبانت ، شلالات سماندرا ، وغيرها من المعالم التي يُمكنك معرفة المزيد منها وعنها من خلال هذا الرابط .. تعرف علي التفاصيل

 

موضوعات نوصي بها في بولو:

اجمل 4 فنادق في بولو التركية

اجمل 4 فنادق في ابانت المطلة على البحيرة

اجمل 5 أماكن للسياحة الشتوية في تركيا

اجمل 6 اماكن ننصحكك بزيارتها في بولو تركيا

السابق

اين تقع زيلامسي وما هي اهم المدن القريبة منها

اجمل 6 من ملاهي ابها التي ننصحكك بزيارتها

التالي

أضف تعليق